اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور: أشبه بزلزال ضرب المنطقة - دمار كبير يُخلفه الانفجار في مدينة يافا

 
 
مع طلوع صباح هذا اليوم، اتضّح حجم الدمار الهائل الذي تسبب به الانفجار الذي وقع داخل محل لبيع مواد البناء في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، وكأن المنطقة ضربها زلزال عنيف، حيث أسفر الانفجار عن انهيار احد المباني بشكل كامل، وتضرر مبنى آخر مجاور له بشكل كبير، بالاضافة لاحتراق عدد من المركبات وانقلابها. 
 
كما وأسفر الانفجار حتى اللحظة عن مصرع 3 أشخاص على ما يبدو عرب وترجح المعلومات أن أحدهم من مدينة يافا، والآخر من الطيبة والثالث من الضفة الغربية، حيث نجحت طواقم الانقاذ التي ما زالت تتواجد في المكان بانتشال احدى الجثث بينما لا زالت جثتين في عداد المفقودين، وتم استدعاء آليات ثقيلة للمساعدة في انتشال الجثث.
 
هذا ولا زالت الشرطة تُغلق شارع ييفت الرئيس امام حركة المرور، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات وعمليات البحث عن مفقودين تحت الانقاض.
 
وعزت مصادر في الشرطة أن الانفجار وقع داخل محل لبيع مواد البناء، اثر انفجار اسطوانة غاز أو أكثر، ومع تفاعل المواد الحارقة والكيماوية الموجودة في المحل أدى لحدوث الانفجار الضخم الذي أسفر عن وقوع ضحايا وأضرار جسيمة، وهزّ أركان مدينة يافا وسُمع دويه من المدن المجاورة. 
 






























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان لله وان اليه راجعون البقاء لله رحمهم اللهم ثبتهم عند سؤال الملكين ورحمهم واعفو عنهم وانزل الصبر والسلوان على قلوب أهليهم ان لله وان اليه راجعين
مواطنه - 28/11/2017
رد
2
الله المستعان
ام خليل حلبي - 28/11/2017
رد
3
الله يرحمهن ويجعل مسواهن الجنه
يافا حزينه - 28/11/2017
رد

تعليقات Facebook