اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة:حصيلة انفجار يافا 3 قتلى من بينهم يافاوي واعمال البحث مستمرة.فيديو

 

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مصادر طبية انتشال جثة مواطن كانت من محتجزا طوال الليل تحت ركام المبنى الذي انهار ليلة أمس نتيجة انفجار هزة المدينة والذي تبين لاحقا وقوعه داخل متجر لمواد البناء وسط شارع يافت الرئيسي.

ووفق المعلومات الواردة من مكان الانفجار تفيد قيام الطواقم الطبية  انتشال جثة مواطن مجهول الهوية  في الأربعين من عمره صباح هذا (الثلاثاء )،لقى حتفه تحت ركام المبنى الذي انهار واحترق بالكامل.

ومن جانبه فقد صرح عنصر من الجبهة الداخلية في مكان الانفجار ان المعلومات المتوفرة  تفيد وجود ما لا يقل عن جثتين أخريين لا تزالا في عداد المفقودين، حيث تعمل الطواقم في المكان خلال الساعات القادمة على انتشالهما ، وذلك بعد الاستعانة باليات ثقيلة تم استدعائها إلى المكان لاستكمال البحث والتمشيط وازالة الركام  الذي خلّفه الانفجار.

ونقل مصدر في شرطة يفتاخ ان الشرطة تعزو الحادث نتيجة الانفجار وعلى ما يبدو انفجار أسطوانة غاز واحدة وربما أكثر كانت قد انفجرت في المتجر لبيع مواد البناء التي ومع تفاعل المواد الحارقة والكيمائية تسببت إلى انفجار قوي أوقع اضرار جسيمة بالأرواح و بانهيار مبنى المتجر وأجزاء من مبنى اخر واضرار في الممتلكات والمحيط.

حيث تفيد التقديرات الأولية احتجاز ما لا يقل عن 3 جثث ما زالت تحت الإنقاذ وما زالت في عداد المفقودين وأضافت الشرطة انها ستبقى في مكان الحادث حتى الانتهاء من معرفة ملابساته وحيثياته وتداعياته.

 
تعقيب الشرطة: 
الليلة الماضية اعلن بالمستشفى عن مصرع المصاب بالغا ليصل عدد الضحايا بالواقعة الى مجمل 3 مواطنين , عرب سكان المكان  - للمفقودين الرحمة
 
واعلن بالمستشفى عن مصرع المصاب بالغا ليصل عدد الضحايا بالواقعة الى مجمل 3 مواطنين عرب، احدهم وعلى ما يبدو فلسطيني واخر يافاوي والثالث من الطيبة دون جزم رسمي قاطع بعد واعمال التشخيص جارية  - للمفقودين الرحمة".




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook