اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جماهير غفيرة وشخصيات قيادية تشيّع جثمان المرحوم عبد الحكيم مفيد في بلدة مصمص

 
شيّعت جماهير غفيرة، عند صلاة عصر اليوم الاثنين، جثمان القيادي البارز في الحركة الاسلامية والصحفي والكاتب السياسي المرحوم عبد الحكيم مفيد. وكان قد وصل جثمان المرحوم الى منزل والده في بلدة مصمص، حيث بدأ موكب تشييع الجثمان من هناك لينتقل بعدها إلى مسجد عمر بن الخطاب للصلاة عليه، ومن ثم وارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة القرية. ويذكر أن المرحوم توفي بشكل مفاجئ يوم أمس إثر نوبة قلبية حادة.
 
هذا، وشارك الآلاف في تشييع جثمان المرحوم، ومنهم قيادات عربية وشخصيات اجتماعية ودينية وسياسية. ونذكر أنّ المرحوم كان أحد القياديين البارزين في الحركة الإسلامية الشمالية قبل أن يتم حظرها من قبل الحكومة الاسرائيلية، وكان مرشحًا للحركة لرئاسة لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية.
 
وقال الشيخ كمال خطيب: "لقد رحلت ونحن أحوج ما نكون الى قلمك يا فارس الكلمة، لقد رحلت عنا ودعوتنا أحوج ما تكون الى قلمك الجريئ والشجاع والصادق. ما أصدق قلمك وأمضاه وأنت تسلّه في مواجهة اقلام الزيف والباطل. أبو عمر، عبد الحكيم مفيد، حكيم في آراءك مفيدٌ لدعوتك ومجتمعك، نم قرير العين وإنّا مطمئنون أنك وفدت على كريمٍ سيجزيك خير الجزاء وأنت تعمل ليلا ونهارا لإعلاء كلمته ونصرة دعوته. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا في أبي عمر خيرًا يا ربّ العالمين. إنّا لله وإنّ إليه راجعون".












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook