اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: الدكتور فريد حمدان من يافا يُشارك في مؤتمر عالمي ضمن مشروع "جلوب"

 
شارك الدكتور فريد حمدان من مدينة يافا في المؤتمر العالمي ضمن مشروع جلوب للحفاظ على البيئة، والذي أقيم بمشاركة 22 دولة أوروبية وممثلين عن الولايات المتحدة الامريكية ومختلف دول العالم، حيث اقيم المؤتمر برعاية وكالة ناسا لعلوم الفضاء وجامعة كولورادو بالولايات المتحدة.
 
كما وشارك في المؤتمر 146 مدرسة من شتى أنحاء البلاد، وبمشاركة الدكتور توني مورفي الرئيس التنفيذي لشركة جلوب العالمية، والمنسقين الاقليميين للبرنامج.
 
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز برنامج جلوب بين الدول المشاركة في الكرة الأرضية وتشجيع التعاون العلمي والجوانب البيئية - الثقافية، وذلك باستخدام التكنولوجيا.
 
وقال الدكتور فريد حمدان "كان لي الشرف بالتعرف على كثير من ممثلي مشروع جلوب العالمي وممثلين عن الدول العربية في كل من اسيا وافريقيا، حيث يحظى هذا المشروع باهتمام كبير من الدول المشاركة فيه" وأضاف "تعزيز تواصل بين مشاريع جلوب في العالم من شأنه أن يدعم المدارس في اطار جلوب في البلاد وخارجها"، حيث تم اختيار الدكتور فريد لتمثيل  اتحاد مشروع جلوب الاوروبي والذي تشارك فيه 26 دولة.
 
وبدوره أشاد نائب السفير الامريكي بدور الدكتور فريد حمدان قائلاً انه ثروة وطنية في تعزيز عمل برنامج جلوب العالمي، وشكره على جهوده التي يبذلها في اطار المشروع.
 
صور لمشاركة الدكتور فريد حمدان في فعاليات ضمن مشروع جلوب في مدارس البلاد.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ايحي اصلك دايماً رافع راس اهلك واسم بلدك كل احترام ابن يافا
اخوك نبيل - 15/11/2017
رد
2
مبروك ابن البلد كل الاحترام والتقدير للدكتور فريد حمدان
سناء علاونه - 15/11/2017
رد
3
بارك الله فيك واكثر من امثالك بعلمك ونجاحك فعلاًانت ثروه وكنز غالي لبلدنا يافا لتمثل وتفهم العالم باننا شعب مثقف ومتعلم وترفع من شأننا وفقك الله يا دكتور فريد نحن فخورين بك
ام ادم خروب - 14/11/2017
رد
4
مبروك والى الامام
صباغ - 14/11/2017
رد
5
كل الاحترام لابن يافا الغاليه...الدكتور فريد حمدان
معلمه امال - 14/11/2017
رد
6
كل الاحترام والتوفيق يا دكتور فريد .. الله يعطيك العافية ويسعدلنا اياك يا غالي..
دينا قاسم - 14/11/2017
رد
7
موافق بتشريفنا
ح ا - 14/11/2017
رد

تعليقات Facebook