اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت: بازار لدعم النساء المبادرات والمبدعات في مدينة يافا

 
جمعية عروس البحر بالتعاون مع المكملة ليافا ومركز الشبيبة تقييم بازار لدعم النساء المبادرات والمبدعات
 
جمعية عروس البحر على أهب الاستعدادات بتنظيم البازار السنوي للنساء المبدعات في يافا، يوم السبت الموافق 21/10. ويأتي هذا البازار استمرارًا لنشاطات الجمعية المتنوعة والهادفة إلى التمكين الاقتصادي وتحفيز القدرات الإدارية والإبداعية لدى النساء صاحبات المصالح والمبادرات والمبدعات في مجالات متعددة. ويعقد البازار بالتعاون مع المكملة ليافا ومركز الشبيبة، ابتداءً من الساعة الثانية عشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً، في شارع يفت 83 مقابل مركز الشبيبة.
 
ويشمل البازار أكشاك لعرض الأعمال اليدوية والتطريز الفلسطيني والمأكولات والحلويات العربية والغربية وحلي ومستحضرات تجميل وألبسة وكتب وألعاب للأطفال وغيرها من الأعمال الإبداعية والمميزة.
 
كما ويشمل البازار يوماً كاملاً من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال، حيث في تمام الساعة الثالثة سيتم عرض مسرحية للأطفال من مسرح المينا، وفي تمام الساعة الخامسة ستنظم فعاليات والعاب مع "عمو أمير". في الساعة السادسة والنصف ستقدم الفنانة فدوى بلحة وفرقة قرار اليافاوية عرض موسيقي.
 
بالإضافة يتخلل البازار ندوتين للنساء بهدف تشجيع المبادرات الاقتصادية، تقدمها المحاضرة هناء عموري، الأولى في تمام الساعة الثالثة بموضوع "الإدارة المالية السليمة"، سيتم من خلالها عرض الصعوبات في تخطيط ميزانية الأسرة وإدارة الدخل والمصروفات بشكل ناجع، وإعطاء حلول وآليات للتعامل مع هذه الصعوبات. أما الندوة الثانية تعقد في تمام الساعة الخامسة بموضوع "أسس المبادرة السليمة" بحيث تهدف توفير معلومات وأدوات لمبادرة وتأسيس مصالح نسائية ناجحة.
 
من الجدير بالذكر أن بازار يافا للنساء المبدعات يقام سنويا منذ خمس اعوام ومن خلاله تطمح جمعية عروس البحر، بالتعاون مع الشركاء من المكملة ليافا ومركز الشبيبة، إلى دعم وتشجيع النساء في مشوارهن نحو الاستقلالية المادية وتحقيق النجاح من خلال المصالح والمبادرات الاقتصادية. يجدر التنويه أن المشاركة بالبازار مجانية، من هنا ندعوكم/ن للمشاركة بالبازار لقضاء ساعات من التسوق والترفيه والاستفادة من محاضرات شيقة ودعم المصالح والمبادرات النسائية.
 
البرنامج:
 
12:00   افتتاح البازار
 
13:30-14:30 ندوة بعنوان "اساليب لمواجهة الضغوطات " مع المرشدة لطيفه سطل
 
15:00-16:00 مسرحيه للآطفال - مسرح المينا 
  ندوة بعنوان "الادارة المالية السليمة" مع المرشدة هناء عموري
 
17:00-18:00 فعاليات للأطفال - عمو أمير
  ندوة بعنوان "أسس المبادرة السليمة" مع المرشدة هناء عموري 
 
18:30-19:15 الفنانة فدوى بلحة وفرقة قرار في عرض موسيقي
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook