اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: سرية كشاف النادي الاسلامي تُنظم فعاليات شيّقة في يوم "الطفل اليافي"

نظمت سرية كشاف النادي الاسلامي ظهر اليوم السبت فعاليات شيّقة ومميزة للأطفال وذلك ضمن فعاليات "يوم الطفل اليافي"، حيث تضمنت الفعاليات زاوية فن وزاوية لوحات فنية ورسم على الوجوه، بالاضافة إلى وجبات ومشروبات خفيفة للأطفال، بالاضافة الى الألعاب المنتخفة وغيرها.
 
وقد تم فتح باب التسجيل لهذا العام حيث يفتح باب النادي للفعاليات يوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة بين الساعات الخامسة وحتى الثامنة مساءً.
 
وبدوره تقدم السيد صالح عليان معلم سرية كشاف النادي الاسلامي بخالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح فقرات هذا اليوم، وخص بالشكر سوسن نابلسي صاحبة "حضانة سوسن" في يافا على مساهمتها في هذا اليوم وفعالياته. وطاقم المرشدين باكمله وأهل بلدتنا الذين شرفونا بحضورهم.

 

























































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حبيبتي سوسن..كل الاحترام لك اجمل شيء هم الاطفال الحلوين..والاهتمام بهم امر مهم جدا وان نفرح قلوب الاطفال وندخل السعاده في نفوسهم ...واجب علينا وثواب كبير عند الله واشكر جميع القائمين على العمل والاخ صالح عليان المعطاء... الى الامام
ام فراس جخلب - 15/10/2017
رد
2
تحياتي للأخ صالح عليان وللي ساهموا وكمان لموقع ال48 يلي بغطي هيك مهرجانات مهمة عنجاد شكر
الى الامام - 14/10/2017
رد
3
بوركت يا سوسن وبوركت جهودك يا اخ صالح عليان
هدى بنت يافا - 14/10/2017
رد
4
بارك الله فيكم وكل الاحترام لا اجمل من الطفوله البريئه النقيه...والامر الهام جدا...الاهتمام ومن ثم الاهتمام بالاطفال الذين سوف يصبحون شباب وصبايا يافا... حيث الناشئه الراقيه وعليها المعتمد باذن الله تعالى
امال - 14/10/2017
رد

تعليقات Facebook