اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المستوطنون في يافا يتجولون بالأسلحة ويثيرون القلق في نفوس المواطنين

وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور لمستوطنين يحملون الأسلحة ويتجولون في حي تلة العرقتنجي بمدينة يافا، وذلك بالقرب من احد البيوت التي تم تحويلها إلى مدرسة دينية على غرار المعهد الديني في الجبلية.
 
وبحسب شهود عيان فإن عشرات المستوطنين جاؤوا بعوائلهم ويحملون السلاح بأنواعه المختلفة و بشكل لافت للأنظار، حيث طالب الأ÷الي الشرطة بالعمل على ايقاف مثل هذه الظواهر التي تدب الرعب في قلوب الأطفال خاصة وتعمل على توتير الأجواء اثر تجول المستوطنين مسلحين وبشكل مستفز في ازقة حي تلة العرقتنجي وشارع تسيونا تاجر بالمدينة.
 
وفي حديث سابق مع احد المواطنين قال "أن المستوطنين في الحي يتظاهرون بأنهم مسالمين، لكننا نعرفهم ونعرف الحقد الدفين والغدر الذين يحملونه في قلوبهم، فيومياً نشاهد العشرات منهم يدخلون ويخرجون من الحي في تحركات مشبوهة، بالاضافة لحملهم الأسلحة من مسدسات ورشاشات مخيفة، اضافة لمجيئهم بصحبة عوائلهم ومن هنا نطالب الشرطة بمنعهم بالدخول بالأسلحة الى الحي ووقف هذه المظاهر التي تثير الرعب في قلوب الأطفال".








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله عليهم متل الجراد بكل البلاد صارو
لداويه - 13/10/2017
رد
2
وين الحركات العربية الوطنية مشغولين بحالهم ومن يكون بالمكان الاول!! وبعدين لماذا عندما تكون مناقصات للعميدر ما ينشروها بالموقع و عشان ييجو ولاد عمنا يشتروها؟؟ ليش أسعار البيوت بيافا أصبحت بمبالغ خيالية ؟؟؟ وين الادارة اليافية؟؟ ليش بيت على قريب المينا بسعر 22000000 شيقل وبيوت بشدروت بتوصل 3.5 مليون شيقل.. وكتر .. تتفضلو هاي النتيجة هم هنا ولسة ما شفنا ايشي
יפואית - 13/10/2017
رد

تعليقات Facebook