اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: فعاليات شيّقة بمشاركة شباب يافا في مخيم التواصل مع اراضي قرية روبين

 
أطلقت الهيئة الاسلامية المنتخبة صباح اليوم الجمعة مخيمها الاسلامي الأول للتواصل مع المقدسات والأوقاف الاسلامية وذلك في أراضي قرية روبين المهجّرة، حيث توافد العشرات من شباب وابناء مدينة يافا الى أراضي روبين للمشاركة في المخيّم الذي ابتدأ بصلاة جمعة في مسجد النبي روبين احياء للمسجد.
 
وقد استمرت فعاليات اليوم الأول من المخيّم بتناول وجبة غداء واقامة فعاليات ترفيهية كشد الحبل ومسابقات ثقافية وغيرها، فيما ألقى الشيخ الدكتور رائد فتحي محاضرة قيّمة نالت على إعجاب كافة الحضور والمشاركين. 
 
وسيتخلل المخيّم فعاليات ليلة ستشمل على فعاليات الخطف وفعالية تعلّم، بالاضافة إلى مسير ليلي في أراضي قرية روبين المهجّرة.
 
يشار إلى أن المخيّم سيستمر غداً السبت وسيتخلل البرنامج صلاة فجر في مسجد روبين، ثم تناول وجبة الافطار في الساعة العاشرة صباحاً، وبعدها تلخيص للمخيم وفعالياته، وفك الخيام والعودة إلى مدينة يافا. 
 
وفي حديث سابق مع المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية قال ليافا 48 "تواصلنا مع المقدسات والاوقاف الاسلامية في مدينة يافا وقضائها جاء لايصال رسالة واضحة بأننا كمسلمون فلسطينيون لن نتخلى عن أي شبر من هذه الارض وسنبقى متواصلين معها فكرياً وتاريخيا".
 






































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا الله والله بعدنا كتير وقت عن المقدسات وسيتأها فترة طويلة سامحنا يا رب على إهمالنا للأسف ًالزنب زنب الشيوخة الله يسامحهم مش طالعة مني لأني مسلمة ان أقول الله لا
سعاد - 07/10/2017
رد
2
حلو كتير... كل الاحترام لكل شخص ساهم في فكرة المخيمات الاسلاميه بوركتم
معلمه امال - 07/10/2017
رد

تعليقات Facebook