اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تشكيل لجنة مراقبة للاشراف على انتخابات لجان اولياء الأمور في مدارس المدينة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا تُعلن فيه عن تشكيل لجنة مراقبة للاشراف على سير العمليات الانتخابية للجان أولياء الأمور في المدارس الحكومية بمدينة يافا، وقد جاء في البيان:
 
بعد استقرار العملية التربوية في مدينة يافا، نرى أنه من الواجب أن نُطلع الجمهور والهيئات التدريسية في المدينة بالأمور التالية وذلك حفاظاً وسعياً منا على ضمان سلامة العملية التربوية في يافا:
 
1- تم تشكيل لجنة لمراقبة سير العمليات الانتخابية للجان الآباء في المدينة، وذلك بعد جلسة عُقدت بتاريخ 24-5-2017 تقرر فيها تشكيل لجنة لمراقبة الانتخابات في المدارس ابتداءً من العام الدراسي الجديد، حيث حظي هذا الاقتراح في حينه بقبول كافة أعضاء اللجنة المحلية. 
2- توافقت لجنة الآباء المحلية على منح ثقتها لكل من الاستاذ المستشار محمد فخر، المحامي وليد كبوب والأستاذ محمد قندس مدير نادي الفنون للشبيبة بيافا، وتكليفهم للمراقبة والاشراف على انتخابات اللجان المدرسية في المدينة.
3- ستعقد اللجنة المحلية في مدينة يافا عدة جلسات مع لجنة المراقبة، وتكليفها بالصلاحيات الكاملة لمراقبة العمليات الانتخابية وذلك لضمان سيرها وفق قانون الانتخابات المعمول به.
4- ستقوم لجنة الآباء المحلية بزيارة مديري المدارس واطلاعهم بهذا القرار، حيث لن تتنازل اللجنة عن مبدأ الحوار واحترام مديري المدارس وتسعى دوماً للعمل بروح الفريق الواحد.
5- ندعو كافة الأهالي ممن يرون في أنفسهم الامكانية لتقديم ترشيحهم لعضوية لجان الآباء في المدارس التي افتتح فيها التسجيل لعضوية لجان الآباء.
 
يشار إلى أن أعضاء لجنة المراقبة المذكورين يحظون بثقة واحترام أعضاء لجنة الآباء المحلية وذلك ليضمنوا سير العملية الانتخابية وفق ما ينص به القانون، وتشكيل هذه اللجنة هو بمثابة ارتقاء للجنة أولياء الأمور، حيث أن لجان المراقبة على الانتخابات تُمثل كل المؤسسات المنتخبة وتضفي عليها مزيداً من الثقة والمصداقية. 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ممتاز عملكم هذا ضمن الإصلاح لمدارسنا ان شاء الله
ابو محمد دريعي - 29/09/2017
رد

تعليقات Facebook