اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الهيئة الاسلامية بيافا تدعو الأهالي للمشاركة في المخيم الاسلامي الأول للتواصل مع المقدسات

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها المحامي محمد دريعي الأهالي والشباب في مدينة يافا إلى المشاركة في المخيم الاسلامي الأول للتواصل مع المقدسات والأوقاف الاسلامية، حيث سينطلق المخيم يوم الجمعة المقبل ويستمر لمدة يومين في قرية النبي روبين المهجرة.
 
وقال المحامي محمد دريعي "نُذكر أهلنا في يافا أننا في الهيئة الاسلامية على تواصل مع المقدسات والأوقاف الاسلامية في يافا وقضائها، وندعو لمشاركتنا في مخيم التواصل مع الأوقاف الاسلامية، والذي سيُقام في أراضي روبين، حيث سينطلق اليوم الأول من المخيم بصلاة جمعة، ثم وجبة غداء، تليها فعاليات تربوية هادفة، وسنكون على موعد مع محاضرة قيّمة للشيخ الدكتور رائد فتحي ثم ستُقام فعاليات ترفيهية ليلة".
 
وأضاف "في اليوم الثاني للمخيم سنحيي صلاة الفجر في مسجد النبي روبين، ثم سنستمر في فعالياتنا الترفيهية والتربوية الهادفة للشباب".
 
وتابع "للاستفسار والتسجيل نرجو التواصل مع اخواننا القائمين على المعسكر وهم الاخ اسماعيل دلق، والأخ مصطفى كريم، والأخ عيسى صلاح، والأخ ابو غازي محمد أشقر، على أحد الأرقام التالية:
0546843328
0546114394
0544314330
0505618320
 
يشار إلى أن قيمة الاشتراك في المخيم هي 75 شيكل لكل فرد.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله في. شباب المستقبل وداعا. للجهل واهلا بكل. من. بادر وسعى كل واحد للدين والخير. الى. روبين معا لنرجع ايّام الاجداد والجمال. وجمال بحر. روبين في ارض الأوقاف. الاسلامية. معا يا أهل. يافا لنرفع علم المخيم وعلم الاسلام وبارك الله في الهيئة الاسلامية فيما تسعى لنا.
ابو اسعد الحج - 29/09/2017
رد
2
بلتوفيق ولادنا الأعزاء عملكم خير لتعارف على الأوقاف الاسلاميه. وتألف بين شباب البلد
ابوا محمد الدريعي - 29/09/2017
رد
3
احييك يا محمد على هذه المبادره القيمه والجميله اجمل شيء ان نبث في نفوس اولادنا الروح الثقافيه والوطنيه كي يتعرفوا على المعالم التاريخيه والعربيه بوركتم على هذا العمل.. موفقين وكل الاحترام
معلمه امال - 29/09/2017
رد
4
احلا عمل تقومون في وانا افرحت لما اسمعت هذا الخبر الله يبارك فيكم ويسعد اليامكم اولادنا الغالين
ام احمد - 29/09/2017
رد

تعليقات Facebook