اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال السائق المشتبه بضلوعه في حادث الطرق المروّع بشارع ييفت لمدة 3 أيام

علم موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في تل ابيب مددت اعتقال شاب من مدينة اللد يبلغ من العمر 18 عاماً يوم أمس السبت، للاشتباه بضلوعه في حادث الطرق المروّع الذي وقع مساء الجمعة الماضي وأسفر عن مصرع الشاب محمود مسلم 26 عاماً، واصابة شاب آخر من مدينة يافا.
 
وقد مددت المحكمة اعتقال السائق وهو عربي من سكان مدينة اللد وحاصل على رخصة القيادة قبل عام لمدة 3 أيام، وبحسب الشبهات الموجهة من قبل الشرطة للسائق فإنه يشتبه بقيادة مركبته تحت تأثير المخدر، وقال محققو شرطة السير في لواء تل ابيب خلال جلسة المحاكمة أن السائق كان يقود سيارته في شارع ييفت من الجنوب باتجاه الشمال،  ومقابل شارع ههداس وحسب الشبهات قام بتجاوز سيارة أخرى ودخل على المسار المقابل ليتفاجأ بدراجة نارية على متنها شخصين قادمة من الشمال باتجاه الجنوب واصطدم بها، حيث ترك السائق المكان لفترة وجيزة وقام بتسليم نفسه لشرطة اللد.
 
هذا ووجهت وحدة التحقيقات للسائق خلال جلسة المحكمة شبهات التسبب بموت وقيادة مركبة دون توخي الحذر والخروج عن المسار المحدد للسير، واذا ما تم التأكد من هذه الشبهات فسيتم توجيه له لائحة اتهام، حيث ستقوم الشرطة بفحص كاميرات المراقبة وسماع شهادات من عابري السبيل وفحص ما اذا كان فعلياً تحت تأثير المخدر.
 
ووفق المعلومات الواردة فإن ترجيحات تشير بأن الشاب ترك المكان لأنه شعر بتورطّه بحادث خطير، وخشي على حياته من قبل المواطنين الذين تواجدوا في مكان الحادث، وقام بالمغادرة وبعد وقت قصير قام بصحبة والده بتسليم نفسه لمحطة الشرطة في مدينة اللد. 
 
هذا ورفض قاضي المحكمة عوفر نهاري تمديد اعتقال الشاب المشتبه بالحادث لمدة 10 أيام، واكتفى بتمديد اعتقاله لمدة 3 أيام حتى تاريخ 26-9-2017.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله.يرحمه.الله.يعين.السايقويخفف.حكمه.بيضل.قضاءوقدر
سبيل - 26/09/2017
رد
2
اكيد الله يعينو مش.سهل علي ولا على اهلو واكيد احنا نحمد الله على كل شيئ بس يعني مش غلط انو الانسان يتحمل مسؤلية اخطاءو ويتحمل مسؤلية التهور ولاستهتار الله يرحمك.يا محمود ويصبر قلب اهلك وناسك وامك اعقل وتوكل
يافا - 25/09/2017
رد
3
والله صعب بكفيه خوفته مش هون الواحد يقتل روح الله يعينوو
نور - 25/09/2017
رد
4
كل شئ قضاء وقدر الله يعينه والله يرحم إللى توفى ويصبر اهله ويشفي الشاب الثاني إلمصاب
ابو حصيره - 25/09/2017
رد
5
الله يعينو
פואד - 24/09/2017
رد

تعليقات Facebook