اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور لافتتاح السنة الدراسية في مدرسة يافا المستقبل الثانوية الجديدة بيافا

 
مع إطلالة صباح يوم الثلاثاء الخامس من سبتمبر/ أيلول ، افتتحت المدرسة الجديدة ،مدرسة يافا المستقبل الثانوية، أبوابها معلنة انطلاق   عامها الدراسي الأول باستقبال طلابها الأعزاء من الصف السابع وحتى العاشر بأجواء مفعمة بالفرح والنشاط.
 
وقد تخلل يوم افتتاح السنة الدراسية 2017-2018 فقرات وكلمات خطابية، ففي البداية تم استقبال الطلاب في ساحة المدرسة حيث استمعوا للأناشيد وتبادل التهاني مع زملائهم والطاقم التدريسي . وكان خير ما بدء به كلام الله تعالى للشيخ المربي محمود شنير، بعدها الاستماع  لكلمة المدير محمد عمر كبوب الترحبية بمناسبة افتتاح المدرسة و حلول العام الدراسي الجديد ولبعض الارشادات والقوانين المدرسية  . 
 
بعد ذلك قام رئيس بلدية تل أبيب السيد رون خولدئي بالترحيب بالطلاب وتهنئتهم بمدرستهم الجديدة والذي أكد على الدور الفعال في  ملف التربية والتعليم بيافا . تلتها كلمة مديرة قسم التربية والتعليم السيدة شيرلي ريمون التي تحدثت عن التحديات التي واجهتها عند افتتاح المدرسة الجديدة وتمنت التوفيق والنجاح للمدرسة والطاقم الدراسي عامة والطلاب خاصة . ثم توزع الطلاب على الصفوف للتعرف على مربيهم من خلال فعاليات تعارف.














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام مالك يافا
مبروك اخي محمد كبوب فعلا انت الرجل المناسب بالمكان المناسب واتمنى لك التوفيق اخي - 15/09/2017
رد

تعليقات Facebook