اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تأجيل النظر في شروط الإفراج عن الدكتور سليمان اغبارية حتى مطلع الشهر المقبل

 
أجّلت المحكمة المركزية في مدينة القدس، اليوم الأحد، النظر في شروط الإفراج عن الدكتور سليمان أحمد اغبارية من أم الفحم ، إلى الأول من تشرين أول/ أكتوبر القادم، رغم قرار سابق للمحكمة العليا بضرورة التعامل مع ملف الدكتور سليمان مثل باقي الخاضعين للمحاكمة في ذات الملف، والإفراج عنه بشروط مقيدة.
 
وبرّرت المحكمة المركزية قرار التأجيل "بضرورة إعداد تقرير جديد من ضابط السلوك، والغاء التقرير المقدم إليها، لأنه يتحدث عن خطورة الإفراج عن الدكتور سليمان بشروط مقيدة"، واعتبره طاقم الدفاع "تقرير سلبي جدا".
 
وقال الدكتور أنس سليمان، نجل الدكتور سليمان، معقبا على قرار المحكمة: "نحن نؤمن أن القضاء الإسرائيلي مرتبط بالأجهزة الأمنية، ومحاكمة والدي هي سياسية بامتياز، نأمل خيرا بإذن الله وأن يتم اطلاق سراح الوالد وفق الشروط المقيدة التي تحدد بتاريخ 1/10/2017".
 
كذلك اعتبر الشيخ حسام أبو ليل، رئيس حزب الوفاء والإصلاح، أن تقرير ضابط السلوك بخطورة الدكتور سليمان والداعي إلى عدم الإفراج عنه، تقريرا سياسيا يتماهى مع توجهات المؤسسة الإسرائيلية العنصرية ضد الداخل الفلسطيني، ودعا إلى المشاركة الفاعلة في جلسة المركزية في الأول من الشهر القادم، إسنادا للدكتور سليمان أحمد في مواجهة الاستهداف السياسي من قبل المؤسسة الإسرائيلية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook