اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاعلان عن اسم المدرسة الثانوية الجديدة بيافا "مدرسة يافا المستقبل الثانوية"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن مدير المدرسة الثانوية الجديدة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
بشرى سارة لمدينة يافا، حيث يعلن مدير المدرسة الثانوية الجديدة في يافا المربي محمد عمر كبوب عن اسم المدرسة: " مدرسة يافا المستقبل الثانوية " بما يحمل هذا الاسم من دلالات في طيّاته.
 
وتشهد، هذه الأيام، الاستعدادات الأخيرة لافتتاح المدرسة بمبناها الجديد، ومرافقها المتعددة، على الطراز الحديث في تصميم المؤسسات التعليمية.
 
تنطلق المدرسة في مطلع العام الدراسي الجديد بما يزيد عن 310 طالبا في 13 صفا موزعة على طبقات السابع والثامن والتاسع والعاشر، على أن تستكمل طاقتها الاستيعابية وصولاً إلى طبقات الحادي عشر والثاني عشر خلال السنتين القادمتين.
 
تقوم المدرسة على طاقم كفء من الإدارة والهيئة التدريسية وذوي التخصص في المجالات ذات العلاقة بالعملية التربوية.
 
تتطلع المدرسة لاحتضان جميع طلابها على اختلاف مستوياتهم التعليمية، ورغباتهم وطموحاتهم، لترسم لهم مستقبلاً آخر يحقق أحلامهم، ويلبّي امانيهم.
 
تواجه المدرسة تحدياتٍ جِسام، وتوقعاتٍ عِظام، بإيمانها بطلابها، وقدرتها على الإبداع، وتفانيها في العمل، وإبداعها في العطاء.         
 
وأخيراً، يشكر مدير المدرسة أولياء الأمور على ثقتهم به وبالمدرسة من خلال تسجيل أولادهم فيها. وتتعهد المدرسة، إدارةً وهيئةً تدريسيةً، أنها لن تخذل هذه الثقة، ولن تتخلى عن أي طالب فيها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ابو عمر ابن بلادي انت بتستاهل كل خير والى الامام انشاء الله احنا وثقين فيك وانت عندك مسؤليه كبيره يعني انت ربة اولادنا في مشروع للقمم ولحمد لله اولدنا طلعو متفوقين كل من فضل ربنا وانت الله يوفقك وينجحك كمان وكمان انا شخصين كتير كتير مبسوطة الي انت راح تكون مدير للمدرسة اولادي الي الشرف وفقك الله والى الامام
ام زكي يافا - 25/08/2017
رد
2
مبارك افتتاح المدرسه وما دام اسمهالمستقبل..نامل كل الخير لبلدنا يافا..وبالفعل ..املنا ان تحظى يافا بمستقبل مزدهر وجميل كي نرتقي دوما للوصول الىنجاحات ونظل نفتخر ببلدنا الغالي على قلوبنا
هدى بنت يافا - 25/08/2017
رد
3
انت يا محمد قد المسؤليه والي الامام تفوق ونجاح
بنت يافا - 24/08/2017
رد

تعليقات Facebook