اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: 6 إصابات إحداها خطيرة في عملية دهس وطعن بشارع سلمة في يافا

 
علم موقع يافا 48 أن عملية دهس وطعن وقعت بعد منتصف ليلة اليوم الإثنين في شارع سلمة بيافا بينما كان يعج بالمارة والنزلاء، وذلك بالقرب من أحد الملاهي الليلية في الشارع المذكور.

ووفق رواية شهود العيان فإن سائق سيارة أجرة يعتقد أنها مسروقة قام بدهس عدد من الشبان ممن كانوا في الشارع، ومن ثم نشب جدال في المكان ما حذا بسائق السيارة إلى طعن بعض الشبان من بينهم جندي ووقوع عدة إصابات متفاوتة.

وبحسب رواية الشرطة أن عملية الطعن جاءت على خلفية لم تحسم بعد فيما رجحت أنها قومية، حيث تفيد المصادرأن شابا ذو ملامح عربية قام بدهس عدد من الشبان في شارع ابربنيل ثم قام بطعن بعضهم، ما أدى إلى وقوع 6 إصابات إحداها خطيرة، وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.

الشرطة تعتقل المشتبه في العملية:

وقد أعلنت الشرطة أنها نجحت في إلقاء القبض على المشتبه به الذي تعرض للضرب المبرح من قبل المارة ما استلزم نقله إلى المستشفى هو الأخر لتلقي العلاج .

وقد قامت الشرطة بدورها بمرافقة المشتبه به إلى مسشتفى فولفلسون  لتلقي العلاج وفتح تحقيقًا في ملابسات الحادث الذي لم تُسحم بعد ملابساته الجنائية. 

 رواية شهود عيان

هذا وقد تحدث بعض شهود العيان وهم من الشبان المحتفلين بقدوم السنة الدراسية ان شاباً ذو ملامح عربية قام بدهس بعض الشبان ولاذ بالفرار فيما اصطدم المشتبه به بحاجز للشرطة الذي منع هروبه ووقوع عراك بالايدي من جندي حرس الحدود للطعن وإصابة 5 شبان في الحادث بين دهس وطعن حيث وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة .

 

 

 

العملية وقعت بمناسبة قروب إفتتاح السنة الدراسية .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook