اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح لمدة أربعة أيام

 
 
مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون عصر اليوم الاثنين اعتقال فضيلة الشيخ رائد صلاح لمدة 4 أيام وذلك للمرة الثالثة على التوالي، فيما أعلنت النيابة عن نيتها تقديم لائحة اتهام ضده وطلبت تمديد اعتقاله لمدة 5 أيام لاستكمال التحقيقات معه بدعوى التحريض على العنف. 
 
وكانت المحكمة مددت يوم الخميس الماضي اعتقال الشيخ رائد صلاح للمرة الثانية حتى نهار اليوم الاثنين، فيما تعقد في هذه الأثناء جلسة في المحكمة للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله مرة ثالثة، وذلك وسط حضور عدد من المتضامنين مع الشيخ رائد صلاح وزوجته وبناته وأفراد من عائلته.
 
وقال المحامي حسن طباجة احد المترافعين عن فضيلة الشيخ رائد صلاح أنه يتوقع خلال الجلسة أن الشرطة ستصرح أن لديها أدلة كافية لتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ، وأنهم سيقدمونها خلال فترة أقصاها 5 ايام، حيث تعتمد المحكمة على تصريحات موثقة للشيخ رائد صلاح تعتبرها الشرطة تحريضاً على العنف، ونحن نعتبرها تصريحات دينية وسياسية، وفي السابق قامت شخصيات دينية يهودية بتقديم تصريحات اشد من تصريحات الشيخ رائد صلاح ولم يتم فيها تقديم اي لوائح اتهام.
 
ومن جانبه قال المحامي زاهي نجيدات "سبق هذه المحكمة تحريض دموي على الشيخ رائد صلاح ، الكل شاهد ذلك وسمعه ، والاجراء القضائي يتمم الأمر باسم القانون على ما يبدو  ، ولا شك ان التوقيت ملفتا للنظر ، حيث جاء الامر بعد انكسار للاحتلال في المسجد الاقصى المبارك . صحيح انه لم يتم تحرير المسجد الاقصى المبارك ، لكنها محطة موجعة للاحتلال الاسرائيلي ".
 

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook