اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رفع أمر حظر النشر عن مجريات التحقيق في مقتل السعدي ورفض كشف هوية الشرطي القاتل

 
بعد أن قام السيد جمال السعدي والد المغدور مهدي السعدي بتقديم طلب إلى المحكمة يُطالبها فيه برفع أمر حظر النشر الذي فرضته على مجريات التحقيق الخاصة بمقتل ابنه برصاص الشرطة، وذلك في تاريخ 29-7-2017، وافقت المحكمة عصر اليوم على رفع أمر حظر النشر إلا التفاصيل التي من شأنها الكشف عن هوية الشرطي الذي أطلق النار على الشاب مهدي السعدي. 
 
وكان السيد جمال السعدي تقدم بالطلب للمحكمة عبر المحاميين وليد كبوب ومحمد دريعي ورمزي كتيلات، حيث طالب المحكمة برفض تمديد امر حظر نشر تفاصيل الحادثة ومجريات التحقيق وذلك بعد أن مددته 3 مرات متتالية آخرها كان قبل يومين لغاية تاريخ 24-8-2017، حيث اقتنعت القاضية بمرافعة المحاميين الثلاثة ووافقت على نشر كافة حيثيات وتفاصيل الحادثة ما عدا هوية الشرطي.
 
يشار إلى أن الشرطي الذي أطلق النار يقبع تحت نظام أمن خاص رفضت المحكمة الكشف عنها، حتى لا يصله أحد أو يُعرض حياته للخطر لحين اتمام التحقيقات في قسم التحقيق مع الشرطة "ماحاش".
 
تجدر الاشارة إلى أن السيد جمال السعدي اوضح عبر مكتوب رسمي الى المحكمة مطالبه بضرورة اطلاع العائلة على مجريات التحقيق، حيث جاء في الطلب أن الشرطة متورطة في القضية ولها مصلحة شخصية في عدم نشر مجريات التحقيق، كما أن أمر حظر النشر يأتي لأسباب غير موضوعية، وأنه في كثير من حالات القتل العادية لا يكون أمر حظر النشر لأكثر من اسبوع كحد أقصى.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحمكوم يا اهل يافا
וופא - 18/08/2017
رد
2
هادي دوله زالمي ولا مره رح يعترفو بجرائمهن يلي برتكبوها بحئ العرب والمسلمين بالزات لحتى يبئا دمنا مستهدف بس لو كان يلي مات يهودي كان ايمو الدنيا وما أعدوها بس لمين نشكي غير لله
ראני יפו תל אביב - 17/08/2017
رد
3
لازم الشرطي ينعرف عشان يتحاكم انشاء الله بحكوموه عقوبه قوصوى
يافاوي حور - 17/08/2017
رد

تعليقات Facebook