اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اختتام مخيم الهدى السابع عشر في الرملة

 
بأجواء احتفالية بهيجة، تم  اختتام مخيم الهدى في مدينة الرملة لطلاب الصف الرابع ، الخامس والسادس والذي امتد على مدار أسبوعين حافلين وغنيين بالبرامج والفعاليات التربوية ،الدينية، الاجتماعية والترفيهية ، وذلك بمشاركة اكثر من 40 طالبا، والذين توافدوا يوميا على المخيم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
 
وقد تم توزيع الطلاب لمجموعات بمرافقة الأستاذ باسم أبو دحل والأستاذ محمد قمع، وقد اشرف على إدارة  المخيم الأستاذ محمد الأطرش.
 
برامج متنوعة
لقد أدرجت العديد من البرامج الشيقة والفعاليات ومن ضمن الفعاليات التربوية التي مررت في المخيم التي تمركزت حول الجانب الديني والتربوي والثقافي ومنها وثيقة المخيم وشعارها "الاسلام علمني" التي تتمحور حول اداب المسلم مع زملائه , فعاليات ثقافية دينية حول المسجد الاقصى ومعالمه , قصص عن حياة النبي محمد صل الله عليه وسلم وبعض ما اوصاني حبيبي محمد عليه الصلاة والسلام , فعالية كاهوت المحوسبة والتي تمحورت حول كل ما مرر في المخيم من فعاليات ,كما وتم تحفيظ الطلاب سورة الرحمن عن غيب .
 
نشاطات رياضية التي مررها الاستاذ ادهم ابو لبن صاحب الخبرات في مجال التربية والرياضة يوم رياضي شيق وفي نهاية اليوم الرياضي تم توزيع هدايا رمزية للطلاب لتعاونهم ومشاركتهم الرائعة.
 
كما وشمل المخيم العديد من الرحلات كالسوبرلاند برك سباحة ، التعرف على معالم يافا القديمة ورحلة في سفينة على شواطئ يافا .
 
واختتمت فعاليات مخيم الهدى السابع عشر ببرنامج احتفالي بسيط تم من خلاله توزيع شهادات تقدير وهدايا على الطلاب الذين شاركوا وكانوا جزء من انجاح المخيم .










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook