اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اللجنة الشعبية تنجح في تأجيل أمر إخلاء عائلة كنجو من بيتها


نجحت اللجنة الشعبية صباح هذا اليوم الأربعاء وعبر قرار من المحكمة بتأجيل أمر إخلاء عائلة كنجو الكائن في شارع يهودا هيميت في يافا، حيث سعت شركة حلاميش وبسبب  ديون طائلة تراكمت على العائلة بإخلاء العائلة من بيتها وذلك لعدم التوصل إلى صيغة تفاهم يفضي إلى إرجاء عملية الإخلاء.

وقد قامت اللجنة الشعبية وعمر سكسك عبر استصدار أمر من المحكمة يقضي بتأجيل عملية الإخلاء إلى إشعار آخر وذلك بعد إيداع 4 آلاف شيكل لدى المحكمة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع عضو المجلس البلدي عمر سكسك قال "ما زالت شركات حلاميش والعميدار تشتهي إخلاء أكبر عدد ممكن من العائلات اليافاوية من بيوتها، واستطاعت اللجنة الشعبية بهذا باستصدار هذا القرار وسنسعى لحملة تبرعات لدفع هذا المبلغ للحيلولة دون إخلاء العائلة التي تعاني الدين الطائل وبطالة أفرادها من بيتها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى اللجنة الشعبية كل الاحترام لكم يا اخوان.انتم الجسم المهني الوحيد الذي يتخصص ويعمل في قضايا السكن بيافا. اتامل ان تنالوا الدعم من الجميع لمشروكم الذي هو اهم مشروع ليافا في هذه الايام الصعبة .
واحد من الناس - 23/12/2010
رد
2
شكر انا لا اعرف اذا يحق لي شكر - السيد عمر سكسك والخت يهوديت ايلاني واللجنة الشعبية - لانني بصراحة لست من هذه العائلة المتضررة.انا اسكن بجانبهم.لكني احب ان اشكرهم كثيرا على وقفتهم مع المحتاجين.يعطيكم العافية
قائمة يافا - 23/12/2010
رد
3
اللجنة الشعبية كل الاحترام للجنة الشعبية والعاملين فيها فلولا تدخلهم لكان مصير هذه العائلة الشارع. حيث أن الشركات الحكومية تتعامل بطريقة لا إنسانية مع الأوضاع الصعبة لهذه العائلات. على اهلنا في يافا الإلتفاف حول اللجنة الشعبية ومساندتها لمتابعة مشوار التصدي لسياسة السلطات المجحفة بحق أهلنا في يافا. شكرا ليهوديت ورامي وعمر عضو المجلس البلدي ولكل من ساهم بمنع عملية الإخلاء . والف تحية للجنة الشعبية
ابو ايمن - 22/12/2010
رد
4
الى عمر البطل كل الاحترام يا بطلللل .انت انسان مخلص بالفعل ووقوفك مع المحتاجين اصبح شيىء معروف.والله بنحبك.الله يحميك ويقويك.
ابن يافا العربية - 22/12/2010
رد

تعليقات Facebook