اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

‎طلاب يافا الأربعة المشاركون في بطولة الروبوتات العالمية يعودون إلى البلاد مرفوعي الرأس

 
أنجز طلاب مدينة يافا علي مغربي ورزان مشهراوي ومرام أبو نجم من مدرسة أجيال الثانوية وفهد بطش من المدرسة الثانوية الشاملة الذين اشتركوا في المسابقة العالمية للروبوتات بالتعاون مع زملائهم من معهد البيروني للعلوم واللغات نجاحًا باهرًا حيث حصدت مجموعة المعهد الموفدة للبطولة العالمية في ماليزيا 11 كأسًا.
 
وبدورهم عبر كل من الدكتور يوسف مشهراوي وفرح أبو نجم المرافقيْن لطلاب مدينة يافا عن بالغ سعادتهم وقمة اعتزازهم وفخرهم بهذا النجاح قائلين: " اندهشنا بالفعل من ما شاهدناه من تميّز  جميع الطلاب المشاركين والتشجيع المتبادل بينهم . نحن فخورون جدًا بأولادنا وبمجهودهم الجبار على مدى أشهر من التدريبات والإعدادات اللتي أدت في نهاية المطاف لهذا الإنجاز الكبير. من هنا نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير  لطاقم معهد البيروني وعلى رأسهم المربيان الفاضلان وسام ياسين ووسيم جبارة".
 
تألق طلاب معهد البيروني للعلوم واللغات في بطولة الروبوتات العالمية للعام 2017 التي أقيمت  في ماليزيا ولمدة يومين في قاعة مؤتمرات فندق "جنتينج هايلاند" ( Genting highland) الذي يقع على قمة جبل بين السُّحب.
 
انطلق طلاب معهد البيروني لبطولة الروبوتات العالمية بعد التصفيات المحلية في البلاد وقد بلغ عددهم 44 طالب وطالبة من بين 1200 متسابق.
تسابق الطلاب والطالبات  ال 44 في ماليزيا مع متنافسين من عدة دول مثل ماليزيا والصين واليابان وكوريا الجنوبية والهند وروسيا. وصل عدد المتسابقين في المسابقة إلى 1500 متسابق.
 
تميزّت مجموعة طلاب معهد البيروني منذ البداية في وقت التدريبات المكثفة حال وصولهم لمكان المسابقة. برز التعاون بين الطلاب ودعمهم لبعضهم البعض خلال أيام المسابقة. 
 
قدم طاقم المعهد من مرشدين ومرشدات بإدارة الأستاذ وسام ياسين والأستاذ وسيم جبارة التضحيات الكبيرة لتوفير كافة الإمكانيات التعليمية والآليات المهنية لإنجاح الطلاب، كما وسهر الطاقم على راحة الطلاب واهتم بدمج فعاليات وزيارات لأماكن ترفيهية ومواقع سياحية بارزة في العاصمة الماليزية "كوالا لامبور" وضواحيها.
 
شارك الأهل المرافقون لأبناءهم وبناتهم أيضًا في المجهود لتحقيق الفوز والرجوع إلى البلاد ب- 11 كأسٍ  ثمرة جهود كلٌ من الطاقم والطلاب.
 
وبحسب مدير المعهد الأستاذ الفاضل وسام ياسين فإن هذه الرحلة للمشاركة في البطولة العالمية قد حقّقت الأهداف التربوية التي يصبو إليها معهد البيروني بدءً من غرس قِيَم التعاون والدعم المعنوي المتبادل بينهم إلى تصميم شخصيات كل الطلاب ليكونوا قادة يجتازون العقبات برويّة وحكمة ولتعود تجربتهم بالنفع على مجتمعهم مستقبلًا.


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايعد الله قلب كل من اسعدنا ورفع رأسنا الله يسعدك يامرام ابو نجم ويخليكي ويحفظك بحفظه يا حفيدتي الغاليه ام حسام الزبده
ام حسام زبده اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسعد قلوبكم وان يوفقك يا مرام انت وكل من انجز عملا نفتخر به في هذه الدنيا ان يكون ذخرا وسعاده يوم القيامه انشاء الله ولكم جزيل الشكر والاحترام - 12/08/2017
رد
2
السلام عليكم انتم دإمن مرفعون الرأس وان شاء الله الله يهدي أهلينا الذين لا يؤمنوا بقدراتنا كما مثل الكفار بأولادهم الى النجاح وكلما فشلتم اوقفوا على ارجلكم وحاولوا حتى النجاح
رملاوي5 - 12/08/2017
رد
3
الف الف مبروك لجميع الطلبه النتالقين ومزيدا من التقدم والرقي انشالله وعلى راسهم الطالبه مرام ابو نجم حبيبه قلب خالتها دمت ذخرا وفخرا خالتو وهنيءا لنا بك مروم ❤
ام مالك - 11/08/2017
رد
4
مرام يا ملكة ... الله يوفقك عمتي كمان وكمان ... ان شاء الله دربك يكون مفعم بالسعادة والإنجزات ..
صابرين ابو نجم خليلي - 11/08/2017
رد
5
الف الف مبروك لمروم الغاليه حبيبتي الله يوفقك رفعتي راسي الله ينور دربك الله يحفظك والف مبروك لعلي مغربي ورزان وفهد الله يعطيكم الف عافيه كل الاحترام اشهد انو اتعبتو وسهرتو ليالي وقمتو على انجاز كل الاحترام والتقدير
اسراء زبده - 11/08/2017
رد

تعليقات Facebook