اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عاجل مصادر: الشرطة تُذعن لمطالب الهيئة الإسلامية وتوقع بإطلاق سراح المعتقلين اليوم بملف الأحداث الأخيرة بيافا

 

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مصادر ُمطلعة  نية الشرطة إطلاق سراح المعتقلين في أحداث مقتل الشاب مهدي السعدي والذي قتل برصاص الشرطة في يوم  29.7.2017 وهم (إبراهيم نجار 37 عاما والشاب جلال الأطرش 24 عاما ومحمد أبو رمضان 20 عاما) .حيث من المتوقع إطلاق سراحهم  ظهر هذا اليوم الخميس.

ووفق المعلومات الواردة والتي وصلتنا مساء أمس الأربعاء تفيد تلقي الهيئة الإسلامية هاتفا من جهات عليا تفيد أن الشرطة ليست معنية بتأجيج الشارع اليافي وأنها على دراية تامة بمشاعر المواطنين في يافا التي قد تتأزم وتتصاعد . وعليه فإنها تنوي إطلاق سراح المعتقلين الثلاثة.

ووفق المصادر التي وصلت موقع يافا 48 تفيد ان إطلاق سراح المعتقلين الثلاثة جاء نزولا عند مطلب الهيئة الإسلامية المنتخبة وإذعانا لبيان الذي اذاعته من خلال رئيسها المحامي محمد دريعي عصر يوم أمس الأربعاء وقد طالب البيان الشرطة بإطلاق سراح معتقلي يافا في أحداث مقتل الشاب مهدي السعدي السبت الماضي.

ومن جانبه صرح رئيس الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا المحامي محمد دريعي بقوله :" واضح جدا أن الشرطة استوعبت حالة الغضب اليافي،وأن بيان الهيئة الإسلامية يوم أمس وُجد من يفهمه عقلاء الشرطة ،مع تأكيدنا أننا لا نثق بهذه المعلومات التي قد تكون مؤكدة".

وأضاف :" مطلبنا واضح لا يحتمل التأويل يدعو لفتح تحقيق جاد في مقتل الشاب مهدي السعدي وكف أذى الشرطة وإطلاق سراح المعتقلين إلى بيوتهم فورا دون تعجيزات او عراقيل وأننا ملتزمون ببيان المؤسسات اليافية ببنوده الواضحة التي أعلنتها كافة المؤسسات اليافية قبل أيام حول مقاطعة الشرطة".







بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميك يا محمد ابن عبدالله
ابن يافا - 11/08/2017
رد
2
اصبحت الشرطة في تعاملها مع عرب الداخل يشبه تعاملها مع الضفة والقطاع في قضية الأسرى. دائما تجعل لديها مخزون احتياطي من السجناء للمساومة على قضايا لاحقة.
ص - 10/08/2017
رد
3
نهني الهيئه الاسلاميه بيافا علي الانجاز والنجاح في مطالبكم العادله والصادقه الله والمؤمنين معكم . ياريت تكون عنا برمله هيئه اسلاميه منتخبه ومتحده وتعمل لمصلحة ابناء شعبها للأسف ؟؟؟؟؟؟؟؟ كل سبعة اشخاص عاملين فيها لجنة وكلهم مختلفين مع بعض
رملاويه - 10/08/2017
رد
4
هذه ثمره الوحده بارك الله جهود كل العاملين على الوحده
ام احمد خبش - 10/08/2017
رد
5
اطلق سراح المعتقلين. علي يد المحامي المخدرم الله يسعده محمود نعامنه وكان هذا معروف انه يوم الخميس راح ينفرج عنهم وأرجأ ان تنشر الخبر. اطلق سراحهم علي يد محامين مش علي يد اَي جه وسلام عليكم
بنت يافا - 10/08/2017
رد
6
الله معكم أعزائي وما النصر إلا بالله
علياء حطاب - 10/08/2017
رد
7
ان شاء الله. ان الشرطه تلتزم بوعودها. تجاه المواطنين. ولكن يجب ان لا تأمنوا غدرها وسوء نواياها. فتطلق سراح هؤلاء وتعتقل آخرين في وقت لاحق
ا ب ج - 10/08/2017
رد
8
بارك الله فيكم ماشاءالله
جواهر - 10/08/2017
رد

تعليقات Facebook