اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من الهيئة الاسلامية وقيادات المدينة في زيارة لعائلات معتقلي الأحداث الأخيرة بيافا

 
قام عصر اليوم الأربعاء وفد تكوّن من المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة، والحاج محمد أشقر "أبو غازي"، والشيخ محمد عايش والأستاذ محمد أبو نجم، بالاضافة إلى السيد جمال السعدي والسيد مهدي السعدي والشاب أحمد السعدي، بزيارة إلى عائلات المعتقلين الثلاثة لدى الشرطة على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة مطلع الأسبوع الماضي.
 
وقد جاءت هذه الزيارة للوقوف بجانب العائلات وسد احتياجاتهم وتلبية مطالبهم، حيث حمل الوفد رسالة إلى ذوي المعتقلين بأن المدينة لن تترك أبنائها وأن اطلاق سراحهم أحد المطالب الضرورية في الوقت الحالي.
 
هذا وألقى أعضاء الوفد كلمات أمام العائلات أجمعوا من خلالها أن أهالي المدينة سيقوموا بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي للعائلات، بالاضافة لبذل الجهود لاطلاق سراح الشبان الثلاثة، كما وأثنى الوفد أمام العائلات أن أبنائهم قاموا بما يمليه عليهم واجبهم الوطني وانتمائهم إلى هذه المدينة، وتعهدوا بأنه لن يترك ملفهم حتى يتم اطلاق سراحهم جميعاً.
 
كما وتعهد الوفد أن يتم متابعة ملف حادثة مقتل الشاب مهدي السعدي حتى تقديم الجاني إلى العدالة، وأنه لن يهدأ لهم بال حتى تحقيق هذا المطلب.
 
ومن جانبها أعربت عائلات المعتقلين الثلاثة (عائلة جلال أطرش، وعائلة ابراهيم نجار، وعائلة محمد أبو رمضان) عن بالغ سعادتها لمساندة هذا الوفد الكريم والوقوف بجانبهم في محنتهم، وأنه وللمرة الأولى حظوا بمثل هذه الوقفة والمساندة المشرّفة من قبل قيادات المدينة، وصرحوا بغامر سعادتهم ازاء هذه المساندة وهذا الاطمئنان الذين يشعرون به كونهم ليسوا وحيدين في محنتهم، وأنه هناك فعلاً قيادة يمكن الاتكاء عليها.






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دمتم ذخرا وسندا للمواطنين وبوركت جهودكم
ا ب ج - 10/08/2017
رد
2
اخونا اللله يرحمو روحو ما بروح هدرررررر الشرطي لازم يتعاقب بأسرع وقت مممكن واخوانا المعتقلين من الواجب يطلعوووو هدول برقبتنا لااااازم انتفاضه جوهريه امام مقر الشرطه افتح ما بنروح الالاااااا ما يطلعو والشرطي يتعاقب عقاب شديد وبأسرع وقت مممكن واحنا معاكم
مصروع يافا - 09/08/2017
رد
3
احنا معاكم بلحلوووووو والمررررررر نفسي وأنفاسي مفتوحه للإنتفاضه انا انااااا جوعان انتفاضه
مصروع يافا - 09/08/2017
رد

تعليقات Facebook