اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية يافا تهيب بأهل الخير للمساهمة في مشروع كفالة الحقيبة المدرسية

 
أعلنت جمعية يافا للاغاثة الانسانية عن انطلاق مشروع "كفالة الحقيبة المدرسية" والذي من خلاله ستوفر للطلاب من ذوي العائلات المستورة الحقيبة المدرسية بكافة محتوياتها من قرطاسية وملابس، وذلك قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد.
 
وقال الحاج أبو غازي أشقر رئيس الجمعية "كما عودناكم فالجمعية تقوم على العديد من المشاريع الخيرية التي تعود بالخير والمنفعة على العائلات المستورة، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، تعلن الجمعية عن انطلاق مشروع كفالة الحقيبة المدرسية، فهناك العشرات من الطلاب الذين هم بأمس الحاجة إلى دعمكم ومساندتكم، ونحن نعلم أنكم أهل النخوة والعطاء والتضحية، ونريد منكم أن تشاركونا في هذا المشروع الذي يهدف لرفع الحرج عن الطلاب ويبدؤوا السنة الدراسية كباقي الطلاب".
 
وبدوره قال الأستاذ اسماعيل دلق مدير الجمعية "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة"، وندعوكم للمشاركة في مشروع كفالة الحقيبة المدرسية، حيث ستقوم الجمعية بتبرعاتكم بشراء كل ما يحتاجه الطالب من حقيبة وقرطاسية بالاضافة الى الملابس، وايصالها للطلاب من ذوي العائلات المستورة".
 
وأضاف "بتبرعاتكم تخففون عن العائلات المستورة عبء بداية العام الدراسي، وتشجعون الطلاب على العلم والتعليم، وقيمة الكفالة 220 شيكل والتي ستشمل الحقيبة ذو جودة عالية وجميع مستلزمات الطالب".
 
للاستفسار والتبرع يرجى التواصل مع الجمعية على هاتف رقم:
 0506116330
 

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم عنجد ايشي بشرف الدنيا فيها خير
يافويه - 10/08/2017
رد
2
كل الاحترام فكرة اكثر من رائعة بارك الله فيكم ويكثر من امثالكم
يافاوية وافتخر - 10/08/2017
رد
3
بارك الله فيكم على الدعم والمساعده في ميزان حسناتكم انشاء الله بوركتم
يافويه مستوره - 09/08/2017
رد
4
والله بترفعو الراس كل الاحترام وانشاءلله في ميزان حسناتكم
جزاكم الله خيرا - 09/08/2017
رد

تعليقات Facebook