اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: النائبان أحمد الطيبي وأسامة السعدي في زيارة لعائلة السعدي في مدينة يافا

 
قام النائب في الكنيست الدكتور احمد الطيبي والنائب أسامة السعدي ظهر اليوم الجمعة بزيارة لعائلة السعدي في مدينة يافا وذلك بعد وفاة ابنهم الشاب المغدور مهدي السعدي برصاص الشرطة فجر السبت الماضي، والاعتداء على شقيقه بالضرب المبرح يوم امس الخميس في شارع ييفت الرئيس وسط المدينة ومن ثم اعتقاله.
 
وكان في استقبال النائب أحمد الطيبي عدد من أبناء عائلة السعدي، بالاضافة للسيد جمال السعدي والد المغدور الذي شكر النائب الطيبي على زيارته واهتمامه بما تعانيه العائلة اثر اعتداءات الشرطة المتكررة بحق العائلة وابنائها.
 
وقد اطلع الوفد على معاناة عائلة السعدي في مدينة يافا اثر الاعتداءات المتكررة بحقهم من قبل الشرطة، وآخرها الاعتداء على الشاب احمد السعدي، وقال النائب أحمد الطيبي ليافا 48 "قلنا في الماضي أن الشرطة تتعامل مع العربي وتطلق عليه الرصاص بيد سهلة وبشكل فوري منذ عام 2000 وحتى مقتل مهدي السعدي، سقط 53 ضحية من العرب بأيدي الشرطة وقوات الأمن، ولم يحاكم سوى شرطة واحدة".
 
وأضاف "القائمة المشتركة ولجنة المتابعة وجميعنا مجندون بهذه القضية، وهذه القضية يجب أن تأخذ مسارها القضائي من جهة ومسارها المدني من جهة أخرى ولكنها قضية عامة وجماهيرية ولذلك القائمة المشتركة ولجنة المتابعة مهتمة بها بشكل كبير".
 
وتابع "مما لا شك فيه أن الشرطة تتعامل مع المواطنين العرب كأعداء وليسوا مواطنين لهم حقوق، ولذلك النتيجة هي نتيجة قاتلة، فالشرطي الذي يطلق النار على من يبتعد من الخلف هو شرطي جبان ولذلك يجب الاستمرار في كل المسارات الجماهيرية والقضائية والمدنية وعدم التوقف في ملاحقة من قام بهذه الجريمة".










































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook