اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استمع: كلمة نارية لرئيس الهيئة الاسلامية في تظاهرة أمس ضد عنف الشرطة بيافا

 
 
ألقى المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة كلمة نارية خلال التظاهرة التي أقيمت مساء أمس الخميس في مدينة يافا احتجاجاً على عنف الشرطة، وحملة الاعتقالات الشرسة التي تشنها بحق شبان المدينة، حيث تعهد بأن الهيئة الاسلامية لن تترك الشباب الموقوفين لدى الشرطة وانها ستعمل على اطلاق سراحهم جميعاً.
 
وقال المحامي محمد دريعي في سياق كلمته " الهيئة لن تترك الشباب الموقوفين لدى الشرطة وحدهم وأنها ستعمل جاهدة لاطلاق سراحهم في اسرع وقت، وأنها ستبقى الدرع الحامي لقضايا المدينة، وأضاف "رسالة أوجهها لأهلنا في يافا، صمودنا ووحدتنا هي اساس قوتنا، والهيئة الاسلامية ستقف دوماً وراء الجماهير". 
 
وأضاف دريعي "الى المتخاذلين، خذلتونا أيام الحرب على غزة، وفي انتفاضة الأقصى، وخذلتونا حينما طلبنا منكم أن نقف يداً واحدة أمام اعداء أخذوا أغلى ما نملك، ونقول لهم نحن لا نريدكم فلدينا اناس شرفاء بيننا ولسنا بحاجة لكم، وحان الوقت بأن كل شخص على منبر لا يستحقه فليتركه".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محمد يا غالي...الله يحفظك ويبارك فيك..دمت ذخرا لبلدنا الحبيب يافا ايها "الانسان" قبل اي شيئ نفخر بك ...ونتمنى شباب مثلك دوما شباب يحملون راية الصدق وكلمة الحق...!! كلمة الحق المليئه بالامانه والمحبه والعطاء....عطاء من القلب الى القلب من يخدم بلده واولاد بلده ..لا شك له اجر عند الله الله ...الحق...ولا شيئ يعلو كلمة "الحق"
معلمه امال - 06/08/2017
رد
2
نحن في ظروف ليس لدينا وقت لاناس ملونه لان وضعنا في يافا يتطلب انسان كامثالك حقيقي وجدي لا للمجاملات ولا للتهاون والخوف فقط من الباري وليس المبرر والله يكثر من امثالك ويحيي اصلك وانسانيتك
ام محمد صباغ - 05/08/2017
رد
3
كل الاحترام والى الامام
مشاهد - 04/08/2017
رد
4
اليوم وامس وغد كنت حر والكلمة الصادقة تخرج منك هذا الانسان الحقيقي يقول كلمة الحق في كل مكان وزمان ولا يتغير مع الجواء
صباغ كاملة - 04/08/2017
رد
5
محمد الله يحميك ويكتر من امثالك انشالله كل شبابنا بيكونو يد واحده ربنا يحميكم من الظالمين الكلآب
بنت البلد - 04/08/2017
رد
6
الله يحميك. ويحمي البطن يلي حملك يحي اصلك ويسعدك وبطلب من ربنا انو يحميك يارب
جواهر - 04/08/2017
رد
7
لا فض فوك سلمت وسلمك الله تبارك وتعالى انت يا ابا عبد الله رجل في زمن قل فيه الرجال وكلماتك كلمات حق يساندك فيها اهل الحق ولكل من خذل المسجد الاقصى هو بغنا عنكم وكفى بالله نصيرا فان للبيت ربا يحميه ومن خذل الشارع اليافي باسم التسامح ودعاة "نحن لسنا خرافا" نقول انتم خراف ونحن براء منكم ومن اشكالكم يا خراف المؤسسه . وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وباتباعكم واشكالهم وبافكاركم ومبادئكم وضلالكم .
ام النمر سكسك - 04/08/2017
رد
8
كل احترام لكل المسؤولين الله بحييكم وينصركم الله حق وبشر الصابري اذ صبروا
باسمه. - 04/08/2017
رد
9
كل الاحترام
جواهر - 04/08/2017
رد

تعليقات Facebook