اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: هدوء حذر تشهده الساحة اليافية ودعوات لتهدئة الخواطر

 
بعد المواجهات التي اندلعت مساء اليوم بين شبان غاضبون وقوات الشرطة في عدد من شوارع مدينة يافا، تسود في هذه الأثناء أجواء من الهدوء المشوب بالحذر، فيما لا تزال قوات الشرطة تتواجد وبكثافة في ازقة وشوارع المدينة. 
 
كما وتتواجد في هذه اللحظات قيادة الشرطة في وسط شارع ييفت في محاولة لتهدئة الخواطر والعمل على وقف المواجهات، فيما تعهدت قيادة الشرطة باطلاق سراح الشاب احمد جمال السعدي بعد قليل.
 
وقال المحامي أمير بدران عضو المجلس البلدي "نحن بحاجة لتهدئة الخواطر، فدم ابنائنا غالي ولن نسكت على ما حدث، وسنعمل على تقديم رجال الشرطة الذين اعتدوا على ابنائنا للعدالة، ولكن هذا لا يعني ان نصل الى وضع بالتخريب على أنفسنا، ويجب أن يكون لدينا انضباط، فمن الممكن أن نرفع صوتنا عالياً ونوصل رسالتنا، وأعتقد أنها وصلت وبوضوح".
 
وأضاف "عالاغلب في الساعات القادمة سيتم اطلاق سراحه، والشرطة تحاول الوصول الى ابعاده من يافا لمدة يومين او ثلاثة لتهدئة الخواطر، وآمل أن نصل الى الهدوء، ومن المهم الاشارة الى أننا تحدثنا مع قيادة الشرطة لاطلاق سراح كافة المعتقلين ووقف حملة الاعتقالات".
 
وبدوره تواجد في مكان المواجهات المسعف أنور شرقاوي مدير محطة نجمة داوود في يافا خشية من وقوع اصابات اثر المواجهات.




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يسلم تمك كلامك صح 100% يعطيك العافية
ميش مهم - 04/08/2017
رد
2
كيف تهدئة وانت شايف وحشية الشرطة كيف تهدئة ويقتل شاب هارب من الشرطة كيف تهدئة ووحشية الشرطة تُمارس ضد شقيق القتيل كيف تهدئة والشوارع مليئة بالكره والوحشية يمكن تهدئة لما الشرطة تنصرف من شوارع يافا
يافي - 03/08/2017
رد
3
كل احترام لامير بدران وكل الاخوه المحامين على وقفتهم المشرفه
ابو محمد - 03/08/2017
رد
4
كلام سليم اهم شيى الانضباط ونوصل صوتنا بالطريقه الصحيحه
يافاويه - 03/08/2017
رد

تعليقات Facebook