اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المئات في تظاهرة غاضبة ضد عنف الشرطة في مدينة يافا

 
نظم نشطاء في مدينة يافا مساء اليوم الخميس تظاهرة حاشدة بمشاركة المئات من شباب واهالي مدينة يافا وذلك للمطالبة بوقف عنف الشرطة وعربدتها تجاه المواطنين والأهالي، ووقف حملة الاعتقالات المسعورة التي تشنها في الآونة الأخيرة والتي طالت عدداً من شبان المدينة.
 
وقد انطلقت المسيرة بعد أداء صلاة المغرب مباشرة من أمام بيت والد المغدور مهدي جمال السعدي الذي لقي مصرعه برصاص الشرطة فجر السبت الماضي، وجابت المسيرة الغاضبة عدداً من شوارع المدينة من بينها شارع ييفت الرئيسي.
 
وهتف المتظاهرون ضد عنف الشرطة وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين لديها على خلفية الأحداث الأخيرة.
 
يشار إلى ان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة تتواجد في أزقة وشوارع مدينة يافا في اعقاب الاعلان عن التظاهرة، والتي تم تنظيمها اليوم بعد اعتداء الشرطة الوحشي على الشاب احمد جمال السعدي شقيق المغدور مهدي في شارع ييفت.
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة تطلق عهداً أمام الأهالي بأنها لن تترك المعتقلين وقضايا المدينة
 
وقالت الهيئة الاسلامية المنتخبة على لسان رئيسها المحامي محمد دريعي أن الهيئة لن تترك الشباب الموقوفين لدى الشرطة وحدهم وأنها ستعمل جاهدة لاطلاق سراحهم في اسرع وقت، وأنها ستبقى الدرع الحامي لقضايا المدينة، وأضاف "رسالة أوجهها لأهلنا في يافا، صمودنا ووحدتنا هي اساس قوتنا، والهيئة الاسلامية ستقف دوماً وراء الجماهير". 
 
وأضاف دريعي "الى المتخاذلين، خذلتونا أيام الحرب على غزة، وفي انتفاضة الأقصى، وخذلتونا حينما طلبنا منكم أن نقف يداً واحدة أمام اعداء أخذوا أغلى ما نملك، ونقول لهم نحن لا نريدكم فلدينا اناس شرفاء بيننا ولسنا بحاجة لكم، وحان الوقت بأن كل شخص على منبر لا يستحقه فليتركه".
 
والد المغدور "أي إمام لن يتطرق إلى موضوع قتل مهدي فهو خائن"
 
قال والد المغدور مهدي السعدي السيد جمال السعدي خلال كلمة له في التظاهرة "أن أي إمام لن يتطرق غداً في خطبة الجمعة إلى حادثة مقتل ابني مهدي فهو خائن.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حياكم الله الهيئة المنتخبه مش زي اصاحاب المنابر الي بعيطو في خطب الجمعه
سامي - 04/08/2017
رد
2
العب أصبح على المكشوف وناس أصبحت تعزف من هم الشرفاء من القيادات ومن هم المتخاذلين اصحاب المصالح وتعون الحكي من بعيد لبعيد الله معكم واهل البلد معكم يا شرفاء البلد وعلى رأسهم الهيئه الاسلاميه المنتخبه من أهل يافا وليس من السلطه
ابو محمد - 03/08/2017
رد
3
الله يباركلكم بكل خطوة وطريق يارب الله يوقف معنا✌
نور - 03/08/2017
رد
4
الله معكم يا أهل يافا
ناديه - 03/08/2017
رد
5
الله يحي الشباب الله يحميكم
يافويه - 03/08/2017
رد

تعليقات Facebook