اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عرقلة تحرير جثمان الشاب مهدي السعدي من المعهد الطبي أبو كبير

 
 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن المسؤولين في المعهد الطبي أبو كبير والشرطة لا زالوا يعرقلون تحرير جثمان الشاب مهدي السعدي 20 عاماً، والذي لقي مصرعه فجر اليوم اثر اطلاق الشرطة الرصاص عليه في شارع ييفت بمدينة يافا.
 
وقد وقعت مناوشات بين الشبان الغاضبين والشرطة التي تواجدت بكثافة على بوابات المعهد الطبي ابو كبير، حيث خرج العشرات من الشبان إلى المعهد الطبي للضغط على المسؤولين هناك والشرطة بضرورة تحرير جثمان الشاب حتى يتسنى لذويه دفنه، فيما عززت الشرطة من تواجدها في المكان واستدعت وحدات لمكافحة الشغب.
 
واتهم الشبان الشرطة بأنها تعمل وراء الكواليس لتأجيل تحرير الجثمان من المعهد الطبي خشية من اندلاع مواجهات بين الشبان والشرطة خلال تشييع جثمانه.
 
وبدوره قال المتحدث باسم الشرطة أن الشرطة ليس لها علاقة بتأخير تحرير جثمان الشاب مهدي السعدي، والأمور متعلقة بالاجراءات الطبية والمهنية والأوراق اللازمة لتسريح الجثمان، فيما سيتم اعطاء تسهيلات لتشييع الجثمان طالما تم الحفاظ على سير الجنازة بهدوء حتى مقبرة طاسو - بحسب الشرطة.

 





















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لعنة الله عليهم ولاد الكلب الله لايعطيهم عافيه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ساميه - 30/07/2017
رد
2
الله يهد اسرئيل واليهود.. الله يحق قلبهم زي ما حرقوا قلب امو
منه - 30/07/2017
رد
3
اللهم عفي عنه ويغفروا انا للله وانا اليه راجعون لاحوله ولاقوه الابالله
يافا - 29/07/2017
رد
4
واالللل بتذكروني بعإله من الرمله الذي احتجزوا ابنهم بحادث مع قطار وسار مشاكل وسكروا العإله الشارع... الله ايهون على العإله ويخرج المرحوم اليوم ويدفنو
رملاوي5 - 29/07/2017
رد

تعليقات Facebook