اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مساعٍ حثيثة من محامي المدينة لإطلاق سراح الشبان الأربعة المعتقلين

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن محاميي المدينة (المحامي وليد كبوب والمحامية مريم كبوب سكسك، والمحامي محمد دريعي والمحامي رمزي كتيلات) توجهوا إلى محطة يفتاخ للشرطة للترافع عن الشبان الأربعة المعتقلين لديها ومحاولة اطلاق سراحهم والحيلولة دون تمديد اعتقالهم، حيث قدم المحاميون مرافعاتهم للضابط المناوب بأن الأربعة الموقوفين لدى الشرطة ليس لهم علاقة بالأحداث وأنهم كانوا يتواجدون في المكان لتهدئة الخواطر، حيث توقع المحاميون أن يتم اطلاق سراح المعتقلين قريباً.
 
وقد قام المحاميون الأربعة بتوجيه الاستشارة والتعليمات اللازمة للموقوفين، كما وتوجه المحامون الأربعة إلى الجمهور في حالة تعرضهم لاعتداء أو اعتقال من قبل الشرطة بالتواصل معهم.
 
وفي ذات السياق لا زالت الشرطة تُغلق حتى اللحظة كل من شارع ييفت الرئيس وشارع هبعشاط وشارع دكتور ارلخ باتجاه الجنوب وشارع شيفتي يسرائيل أمام حركة السير، وذلك بعد الاحداث والمناوشات التي وقعت ظهر اليوم بين شبان غاضبين ورجال الشرطة وذلك احتجاجاً على مقتل الشاب مهدي السعدي 20 عاماً برصاص الشرطة فجر اليوم.
 
وقال شهود عيان أن قوات كبيرة من الشرطة مدججين بالأسلحة وبقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، بالاضافة لوسائل تفريق التظاهرات كسيارات رش المياه العادمة وغيرها يتواجدون في أزقة وشوارع المدينة خشية من اندلاع مواجهات.
 
يشار إلى أن الشرطة قامت باعتقال 4 شبان أحدهم قاصر واقتادتهم الى محطة يفتاخ للتحقيق، ووجهت لهم تهمة عرقلة عمل الشرطة واثارة أعمال الشغب.
 
 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا عنصريين
طه - 29/07/2017
رد
2
كل احترام الله يثبت اقدامكم ويبارك فى كل المحاميين ويجمع المسلمين يكونوا أيد واحده ان شاء الله اذا بيسكتوا بيتعودوا يقتلوا
من يافا - 29/07/2017
رد
3
بوركتم وبوركت جهودكم جزاكم الله كل خير
ام محمد يافا - 29/07/2017
رد

تعليقات Facebook