اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : لجنة الحج والعمرة تعقد اجتماعاً تمهيدياً لحجاج مدينتي اللد الرملة

 
تلبية لدعوة لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة ، عقد امس السبت في المسجد العمري الكبير في اللد اجتماعاً تمهيدياً لحجاج اللد الرملة ، وذلك بحضور اعضاء لجنة الحج والعمرة ، رئيس اللجنة المحامي زياد ابو غانم ، واعضاء اللجنة السادة  يوسف جبر ، الشيخ احمد ابو عبيد ، السيد حسن الصانع ، السيد يوسف الاعسم، السيد كمال العبرة.
 
افتتح الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ احمد ابو عبيّد، ثم تحدث رئيس اللجنة السيد زيا ابو غانم عن الاجراءات والتعليمات التي من الواجب معرفتها والتقيد بها ، وكذلك سرد المصاعب  التي قد تواجه الحجاج اثنا السفر والمكوث مكة والمدينة.
 
كما وتحدث عن  امور هامة تقع على مسؤولية الحاج وحده ، وعليه القيام بها قبل موعد السفر ، وهي صلاحية جواز السفر ، المنع من السفر ، وامور اخرى قد تطرأ في اللحظة الاخيرة قبل السفر ، تقع كافة المسؤولية على الحاج نفسه.
 
وكانت هناك الموعظة القصيرة للشيخ احمد ابو عبيّد ، عن تصفية النية وجعلها خالصة لوجه الله تعالى ، والتجرد من كل شئ.
 
ثم كانت فقرة التعليمات اللوجستية التي عرضها الحاج يوسف جبر ، حول الامور التي يجب على الحاج ان يتزود بها قبل واثناء السفر.
 
وقد تم توزيع كتيب يشمل كافة التعليمات والتفاصيل اللازمة اثناء رحلة الحاج، كما واتفق على ان يكون هناك اجتماع اخر بعد اسبوعين من اليوم.
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook