اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالفيديو: بعد منع الحافلات من الانطلاق للأقصى - صلاة جمعة حاشدة في حديقة العجمي

 
أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا الأهالي للمشاركة في صلاة الجمعة الحاشدة والتي ستُقام في حديقة العجمي بمدينة يافا، وذلك بعد عرقلة المخابرات والشرطة الاسرائيلية الحافلات والأهالي من التوجه إلى المسجد الأقصى المبارك. 
 
ودعت الهيئة الاسلامية رواد مسجدي السكسك والجبلية الذين تم اغلاقهما خلال صلاة الجمعة وتحويلها إلى المسجد الأقصى المبارك، بأداء صلاة الجمعة في حديقة العجمي.
 
وقال رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة المحامي محمد دريعي "بعد ان اجتمع الأهالي في الحديقة استعداداً للتوجه للأقصى المبارك، قامت الشرطة الاسرائيلية بتوقيف الحافلات ومنع انطلاقها للأقصى، وتم الاتصال بشركة الباصات ومنعها من ايصال حافلات اضافية لحديقة الاثنين لنقل المصلين للمسجد الأقصى، وبالتالي قررنا اقامة صلاة جمعة حاشدة اليوم في الحديقة، وندعو جميع الأهل للحضور والمشاركة في الصلاة".
 
يشار إلى أن المخابرات الاسرائيلية قامت بعرقلة انطلاق الحافلات من حديقة العجمي الى المسجد الأقصى المبارك.
 




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعة يا امة محمد بدل ما نقتل ببعض حوطو ايديكم ببعض عشان ننصر الاقصى .والخبرات والشرطة بخاوفونا وبحاولو كل الطرق عشان ما نطلع.بس احنا معنا سيارات ودرجات منطلع فيهم ومنحرر الاقصى بأذن الله تعالى .حسبي الله ونعم الوكيل اصحو يا امة محمد .علامات الاخرة بلشت تظهر
يافاوية - 21/07/2017
2
ﻻحوله وﻻقوة اﻻ بلله
جاسم - 21/07/2017
3
الله كبير على الظالم. !!!
مالك - 21/07/2017

تعليقات Facebook