اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إطلاق نار واصابة طفيفة لفتاة ووالدتها بمدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية اطلاق نار وقعت مساء اليوم الأحد في شارع مندس فرانس بمدينة يافا، حيث تفيد المعلومات الواردة أن عملية إطلاق النار أسفرت عن اصابة سيدة وابنتها باصابات وُصفت بالطفيفة.
 
وقد تم نقل المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج ذاتياً، فيما وصلت قوات كبيرة من الشرطة وأغلقت مقطعاً من الشارع المذكور وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات وحيثيات الحادث.
 
ووفق المعلومات الواردة من الشرطة فإن مجهولين باشروا باطلاق النار خارج البيت واستمروا باطلاق النار تجاه احد السكان، وبلطف الله انتهى الحادث بوقوع اصابتين تم تحويلهم ذاتياً الى المستشفى، فيما رفضت المصابة الثالثة أن يتم نقلها الى المستشفى وتم تقديم لها العلاج داخل المنزل.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "مساء اليوم الاحد في يافا تل ابيب بشارع بيير مندس بيافا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تعرض مواطنين على ما يبدو عربيين لاطلاق نار مما اصابهما بجروح حولا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما باشرت الشرطة باعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".

وأضافت "لاحقا تبين ان المصابين هم مواطنة بالاربعينات من عمرها عربية يافاوية من السكان هناك وابنتها 16  عاما وبحيث وصفت  حالتهما لاحقا في المستشفى بالطفيفة وكذلك اصيبت الجدة بالواقعة طفيفا وتم علاجها بالمكان والتحقيقات جارية".







































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لسه الفيران يطلقون النار ويهربو هي رجوله بس ع بعض ويصيبو ناس ما الها زنب
الجن - 03/07/2017
رد
2
السلام عليكم ورحمه الله .حسبي. الله ونعم الوكيل على الذي لا يخاف من الله بل يخاف من الشرطة. اذكركم. المقولة أن لا تغرنكم قوتكم على ظلم الناس بل تذكر قوة. الله عليك إلا يخافون من الله اتقوا الله اللهم احفظ جميع شباب المسلمين وهديهم إلى طريق الحق وبعد عنهم الشر وجعل في قلوبهم مخافتك وحمي يا رب جميع المسلمين من كل شر اتقوا الله الذي لا إله غيره واستغفر الله لي ولكم والله يأتي. بما فيه خير لجميع المسلمين آمين يا رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حزينة. على شباب يافا - 03/07/2017
رد
3
أمين من تمك لباب السما
يافا - 03/07/2017
رد
4
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم الله ينتقم منكم اللي ما عندكم ضمير لا تنسا ايها الجبان ان الله احد الله الصمد الله المنتقم الجبار العلي العظيم يا رب اضرب الظالمين بالظالمين واريهم قدرتك العظيمه يا الله.يا رب
بنت البلد - 02/07/2017
رد

تعليقات Facebook