اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فعاليات مهرجان الموسيقى والفنون في حي الرباط بالرملة بمناسبة العيد

 
حقق مهرجان العيد نجاحا كبيرا ، والذي نظمته حركه الشبيبه حي الرباط  بمشاركة المركز الجماهيري الرملة مساء الاحد ، حيث شارك وافتتح المهرجان محبوب الاطفال  عمو امير. 
 
مدير المركز الجماهيري كلور الرمله فانوس  مخائيل: رحب بالحضور وقال "الشكر لكل من عمل على إنجاح هذا المهرجان، ومن ألمهم أن ندخل الفرحة على قلوب أطفالنا والابتسامة على وجوه أهلنا جميعا في مثل هذه الايام العيد الغطر ، يجب أن نكون معاً موحدين، وسعداء، حي الرباط  كانت وستبقى موحدة، بلد مميز بالنسيج الاجتماعي ونترفع عن كل حزبية وعائلية، وكل عام وانتم بخير".
 
وقال الناشط الاجتماعي رشاد الشمالي من الشبيبة الرباط : وستستمر فعاليات ونشاطات المهرجان في  كل سنه، ويتضمن المهرجان فعاليات للأطفال، الشباب، والكبار، ومنها عروض لمهرجين، ، مسرحيات،  وموسيقية، ،  ساحر، فن استعراضي، سوق وبسطات.. باسمي ،باسم اعضاء الشبيبه  الرباط   نشكر جميع من شاركنا في إنجاح هذه الفعالية.
 
وتم انهاء المهرجان بشكر وتقدير وذلك بتوزيع شهادات شكر للقائمين على دعم وانجاح المهرجان على يد عريفات الحفل هبه ومنيره الشمالي وشكرن الحضور الهائل من الاهالي والاطفال أملين الاستمراريه في النشاطات ومشاريع اخرى تخدم وتنشر الفرحه على وجوه اطفال واهالي الحي وكل عام وانتم بالف خير.














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook