اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: سرية كشاف اللد تنظم استعراضاً كشفياً في مدينة الرمله بمناسبة العيد

 
نظمت سرية كشاف سرية كشاف اللد  في مدينة الرمله  مساء السبت استعراضاً كشفياً بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، حيث انطلق الاستعراض الكشفي في تمام الساعة تاسعة والنصف مساء من أمام مدرسة العمرية. 
 
وقد انطلق مساء اليوم السبت  في مدينة الرمله في  حي لرباط  الإستعراض الكشفي الذي نظمته سرية كشاف اللد بمشاركة ، وذلك بمناسبة عيد الفطر  المبارك، حيث جاب الإستعراض شوارع  مدينة الرمله حي الرباط  بمشاركة جماهير غفيرة من أهالي المدينة.
 
وشارك المئات من أهالي مدينة الرمله  و الحي  في الاستعراض الكشفي الكبير الذي أقامته السرية بمشاركة ، وجاء لادخال بهجة وفرحة العيد في نفوس اهالي المدينة.
 
وذكرت منيره الشمالي  من حركه الشبيبة  الحي الرباط:  سرية كشاف اللد  السرية وفي كلمة القاتها خلال الفعالية :" نجتمع في هذه الامسية على الخير , واشكر دعمكم وحضوركم الذي يدل على  دعمكم للمسيرة الكشفية , حضوركم اليوم يزيدنا حماسا واصرارا لانجاح المزيد من المشاريع والفعاليات,  انني اتشرف بوقوفي اليوم امامكم لاقدم لكم نموذجا حياً عن العطاء والعمل .
 
واكدت هبه ابو معمر من حركة الشبيبة الرباط  :  في نجاح ملحوظ في جميع العروض التي تقدمها". يشار الى ان سرية كشاف اللد منها الكشفية والتربوية والثقافية والاجتماعية في السرية وخارجها ليبقى شعار الكشاف كن مستعدا.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook