اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الثلاثاء: أولى جلسات المحكمة في قضية التماس لجنة الأباء في الثانوية الشاملة ضد البلدية

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن المحكمة المركزية في تل ابيب ستعقد غداً الثلاثاء أولى جلساتها لبحث قضية الالتماس الذي تقدمت به لجنة أولياء الأمور المدرسية في المدرسة الثانوية الشاملة ضد بلدية تل ابيب، والتي من خلالها تطالبها بمنح المبنى الجديد لصالح توسعة المدرسة بدلاً من افتتاح مدرسة جديدة في شارع تولوز امام المدرسة الثانوية الشاملة.
 
وستُعقد الجلسة غداً في تمام الساعة التاسعة صباحاً في مبنى المحكمة الكائن في شارع فايتسمان، وتطلب لجنة أولياء الأمور من الأهالي التواجد في المحكمة للضغط لانتزاع حق الطلاب في المبنى الجديد.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع رئيسة لجنة الآباء السيدة جيهان حداد قالت "نحن في لجنة أولياء الأمور استجبنا لدعوة مديرية التربية والتعليم وجلسنا مع السيدة شيرلي ريمون وذلك للتفاوض بشأن حل مشكلة الاكتظاظ وحيثياته وتداعياته على طلاب المدرسة الثانوية الشاملة، وبعد تجاوب لجنة الآباء للتفاوض مع مديرية التربية والتعليم وتلبية كافة المتطلبات للمدرسة وطاقمها، تراجعت البلدية وتنصلّت من بعض البنود، وبناء عليه فإن اللجنة ماضية نحو تحقيق تلك المطالب عبر استصدار حكم يفضي بانصاف طلاب المدرسة وطاقمها التدريسي".
 
وأضافت السيدة جيهان "بالنسبة لنا كافة التفاهمات التي تم التفاوض عليها لاغية، ونطلب من الأهالي غداً المشاركة معنا في الحضور الى جلسة المحكمة".
 
يشار الى أن لجنة الآباء في مدرسة الثانوية الشاملة قامت برفع دعوى قضائية عبر مؤسسة عدالة ضد بلدية تل ابيب، وتطالب فيها بمنح المبنى الجديد لصالح توسعة المدرسة وافتتاح المدرسة الجديدة في اي مبنى آخر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جاسم ابن يافا أب عن جد وما اقول هو الحق لست ضد مدرسه جديدة وﻻ مدير ولكن ضد ان يسلب مبنى من حق اوﻻدنا ليكن راحه لهم في التعليم قاعه رياضيه مكتبه غرفه حسوب غرفه للمعلم والطالب ونغمض اعيننا ونقول مصلحه اوﻻد البلد ومدير نمدحه
جاسم - 06/06/2017
رد
2
نتمنا ان تحل المشكلة بين الطراف وان يكون لصالح ولدنا وطلبنا ان شاء الله. أما بنسبه للأخ الي بعرف عن نفسه بِسْم جاسم ويشارك داءماً. بتعقيبات بذات بموضوع المدارس. لو يعرفنه عن نفسه مين ومن وين أشك انه ابن يافا لانه كل كلامه إنسان غير غيور على مصلحة يافا وبحكي بِسْم أهل يافا
يقوي الأصل - 06/06/2017
رد
3
المدرسة ليست ضد فتح مدرسة جديدة . ولكن تطالب وبحق بالمبنى الذي تمّ بناءه لطلاب المدرسة . لا يوجد سبب في ان يستمر الطلاب والمعلمون من المعاناة ل6 سنوات اضافية حتى يتناسب المبنى لكمية الطلاب! اليس طلاب الشاملة هم طلاب البلد؟ لماذا يجب على المدرسة ان ترضى بالواقع المفروض عليها؟ لا والف لا المبنى يجب ان يعود للهدف الذي بُني من ـأجله.
كلمة حق - 06/06/2017
رد
4
السلام عليكم مش معقول كل هالفوضى علشان ( من يدير المدرسة ) ومش علشان توسيع يعني اذا المصلحة واحدة انو الاولاد بنهاية بتعلموا يبقى وين المشكلة نعطي فرصة لشباب البلد انهم يتقدموا ويعطوا ايشي جديد لولادنا والمفروض مدير المدرسة يفرح لمحمد مش يوقف ضد ابن بلدو والافضل بدل ما يحارب علشان يوسع يعتني اكتر بطلاب المدرسة الثانوية وبحل مشاكلهم الدراسية ورفع مستوى المدرسة .
ام وسام من يافا - 06/06/2017
رد
5
انا افتخر اولادي تعلموا في الشامله... هاي المدرسه طلعت رجال واحلى طلاب... ايش بدكم يا ناس يالللي بس بدهم يحطموا ويهدموا... والله عيب عيب !!!!
ام طلاب في الشامله - 06/06/2017
رد
6
انا افتخر اولادي تعلموا في الشامله... هاي المدرسه طلعت رجال واحلى طلاب... ايش بدكم يا ناس يالللي بس بدهم يحطموا ويهدموا... والله عيب عيب !!!!
ام طلاب في الشامله - 06/06/2017
رد
7
انا افتخر اولادي تعلموا في الشامله... هاي المدرسه طلعت رجال واحلى طلاب... ايش بدكم يا ناس يالللي بس بدهم يحطموا ويهدموا... والله عيب عيب !!!!
ام طلاب في الشامله - 06/06/2017
رد
8
احب ان اقول كلمة حق ..اخونا وا الحليم خدم المدرسه واعطى الكثير ليش كل هالحرب ضدو..والله عيب هو ابن بلدنا وفاهم الاوضاع في يافا بتعمق بدل ما نشجعو دائما على عمل الخير والعطاء للمدرسه التي اعتبرها البيت الحنون لاولادنا.. المدرسه محتضنه كتير ولاد..اللي وضعهم ماساوي بكل ما في الكلمه من معنى المدرسه والمعلمين بتبرعوا لكتير من الطلاب من كل النواحي ومهتمين جدا بالعائلات المستوره... في المدرسه بعض الطلاب ياتون من غير خبزه ولا مصروف..!!!! وكمان ايشي مهم...لا بد من ذكره المدرسه الشامله تعتبر المدرسه "المظلومه"...والقصد هنا ان المدير مجبور يحوى مل النوعيات لانها مدرسه حكوميه...وليست ضبيطه وفرير وتراستطا...!!!! مكيف مش مدرسه סיליקטיבית..عشان تطرد ولاد وتن
يافاوي الاصل - 06/06/2017
رد
9
استهدوا بالله يا جماعة الخير... المدرسه الجديده رح تفتح ولازم نقبل بالامر الواقع... اللي حابه اقولو انو زي ما ذكروا كتير في التعقيبات السابقه انو بالاخر كلو برجع لاولاد يافا...والمدير ابن يافا..وبلا شك انسان محترم وله سنوات في مجال مشروع القمم ومدير للقسم العربي في الكليه الاكاديميه في يافا..وليس انسان غير كفء.. معروف والكل بشهد انو عمل باخلاص من اجل طلاب يافا... والطلاب الذين يدرسون في الاكاديميه هم اكبر اثبات على تفانيه في العمل ووقوفه مع الطلاب بكل صغيره وكبيره ل صالح طلاب يافا...كان يهتم بامتحاناتهم وايضا يهتم من اجل ان ياخذوا المنح ويهتم عندما طالب يسقط في الامتحان في المره الاولى والثانيه...كان يعمل كل جهده كي يمنحه فرصه ثالثه لاعادة الامتحان.. اقول كلامي هذا لان لي ابن يدرس في الكليه...واعرف كل مواقفه مع الطلاب.. وما اكتبه ليس مديحا للاخ كبوب...بل واقع نعرفه جيدا.. وبالنسبه للشامله ..هذه المدرسه تخرج منها احلى الناس..احلى الطلاب ..ورغم كل ما يقال عن الشامله..انها تحوي طلاب كسلانين او غير جديين... هذا يذكرنا ان بلدنا يافا اوضاعها صعبه والمدير اخونا ابو محمود...انسان حنون وانسان قلبو كبير... عيب علينا احنا اهل البلد نغلط على بعض.!!!!! بدل ما نكره بعض..علينا ان نتكاتف من اجل يافا حبيبتنا ووطنا الغالي .. اذا تمت المحبه بين النفوس..صدقوني ..ولاد يافا هم الذين سيربحون..!! اذا ولادنا عم بقرءوا وبشوفوا (المسخره )اللي بين الكبار...ايش بتتوقعوا يصدر منهم...!!! عشان هيك لا تشمتوا فينا الاعداء... يد الله مع الجماعه..
عاشقة يافا - 06/06/2017
رد
10
القصه انو انتو فاهمين غلط احنا بدنا انوسع المدرسة احنا بضائقة مش بدكم اتريحوا اولاد البلد بس احنا مش متريحين احنا متراصين وبعدين لتاني مرة بقول الي عندو كلمة امنيحة يحكيها ولي لا يخليها الو
بنت المدرسه - 06/06/2017
رد
11
ﻻزم الحق يرجع ﻻاصحبه كل احترام للجنه اﻻباء الله ينصركم ويثبتكم كل يافا معكم رمضان شهر النصر
جاسم - 05/06/2017
رد
12
السلام عليكم كلام الاخ معقول بالاخر المدرسة لاولادنا و مديرها الاخ محمد كبوب الانسان المناسب وليش كل هالفوضى بتفضحوا فى حالكم لو الادارة من خارج البلد الكم الحق تتوجهوا لمحاكم بس محمد كبوب ابن البلد ومستحيل يجى احسن منه وبارك الله فيه بيستاهل كل خير .
يافاوية - 05/06/2017
رد
13
بكفي استهبال علينا لجنة اباء لكل فاهم إنّو المدرسه لولاد يافا. ومش حد تاني حيخودها ولبلد كلها معنيه باءداره جديده القضيه كلها مين يدير المدرسه الجديده وضحوا للناس الخفيفه وكفاكم تتهبلوا علينا استحوا شوي عدمكم
يافاوي حر - 05/06/2017
رد

تعليقات Facebook