اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشيخ محمد عايش "يا شيوخ ووعاظ يافا توحدوا واجتمعوا وكفاكم انتصاراً لأنفسكم"

 
ألقى الشيخ محمد عايش خطبة الجمعة من مسجد الجبلية بمدينة يافا، وتطرق خلالها إلى أحداث القتل الأخيرة التي شهدتها المدينة والداخل الفلسطيني خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث قتل 5 اشخاص منذ بداية الشهر الفضيل في مختلف انحاء الداخل الفلسطيني.
 
وقال الشيخ "اين أنتم أيها الشيوخ والوعاظ، لا بد أن ننزل الى الشارع والدعوة الى الله وان ندخل البيوت ونخالط الشباب وان نعيش همومهم وحياتهم وواقعهم المرير، لا تكفي خطبة الجمعة ولا الدروس في المساجد ولا عبر التواصل الاجتماعي".
 
وأضاف "لا بد للمشايخ ان يقومو بدورهم، وليس المطلوب منا ان نجتمع على مائدة الافطار، بل علينا ان نجتمع من أجل مصلحة شبابنا ومدينتنا، فاتقوا الله يا ايها المشايخ، يافا بحاجة اليكم أن تجتمعوا وتتوحدوا وكفاكم انتصاراً لأنفسكم، وكفاكم تغليب المصالح الشخصية على مصالح البلد، فالتفرق بين ابناء المجتمع هو من أجل مآرب شخصية ولا والله ليست من أجل الدين ولا الاسلام وانما هي اتباع لشهوات ورغبات عند الكثير من المشايخ والدعاة".
 
وتطرق في خطبته الى مسؤولية الأسرة والبيت في تريبة جيل الناشئة.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الك شيخنا محمد عايش الله يبارك في عمرك ويكتر من امثالك , ان شاءالله كل المشايخ يكونوا زيك صادقين بكلامهم وافعالهم مش بس... (المصالح الشخصية) و....
مدام ( م) - 03/06/2017
رد
2
وين ابو داهود الشيخ بسام الله يرحم زمان
يافا - 02/06/2017
رد
3
كولو بدور على منصب شيوخ مامات
يافا - 02/06/2017
رد
4
بارك الله فيك يا شيخ محمد
ام من يافا - 02/06/2017
رد
5
كل الاحترام والتقدير للشيخ محمد عايش على هذه الخطبة الهامة جدا والتي يعاني منها مجتمعنا العربي .لعلها تلقى اذانن صاغية
مسلم حزين . - 02/06/2017
رد

تعليقات Facebook