اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: جمعية يافا للتربية والثقافة تنهي العام التربوي في مركز يافا التعليم القرآن الكريم

 
أنهت جمعية يافا للتربية والثقافة العام التربوي في مركز يافا التعليم القرآن الكريم بأجواء رمضانية إيمانية، حيث اجتمع مربّو ومربيات صفوف البستان حتى الرابع مع طلابهم في الصفوف لتفسير عن فضائل شهر رمضان المبارك وكيفية استقباله وذلك وسط أجواء احتفالية ممتعة.
 
أما طلاب وطالبات الصف الخامس حتى الثانوية فقد استمتعوا بموعظة شيّقة من المربية الفاضلة والداعية المباركة منال كردي-أم معتز عن شهر رمضان والسبل للاستفادة من أجواءه والاجتهاد على تحصيل التقوى فيه.
 
وقد تم خلال هذا اليوم تكريم طالبات المركز اللواتي التزمن بلبس الحجاب وطالبات أتممن حفط أجزاء من القرآن الكريم خلال العام التربوي.
 
وبدورها قامت جمعية يافا للتربية والثقافة بتكريم المربية الفاضلة جمالات عمر كبوب مسؤولة فرع الطالبات في المركز على جهدها وعطاءها المتواصل.
 
في نهاية اليوم تم توزيع الهدايا على كافة الطلاب والطالبات مع الدعاء لهم بالبركة والخير لقدوم الشهر الفضيل.
 
هذا وقد كرّمت الجمعية في الأسبوع الماضي طاقم المربيات في المركز برحلة ترفيهية تضمنت اجتماعًا تلخيصيًا لفعاليات العام التربوي.
 
ترفع جمعية يافا للتربية والثقافة أسمى آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم مشروعات الجمعية كما وتتقدّم بالشكر الجزيل للمربية الفاضلة سوسن نابلسي على تبرعها بكتب عن شهر رمضان وهدايا لطلاب وطالبات المركز تم أهداء ثوابها لروح الفقيدة إبنة يافا هدى أبو سراري.














































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسعدكم ويوفقكم ان شاءالله بميزان حسناتكم منورين
ام خالد غوطي - 28/05/2017
رد
2
الله يكتر من امثالكم
مهدي ابو جمال السعدي - 27/05/2017
رد
3
الله يتقبل منكم هذا العمل الجبار ويوفقكم لما فيه مصلحة اولاد البلد انشالله في ميزان حسناتكم
ابو عمر صوالحي - 27/05/2017
رد
4
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا..
يافا - 27/05/2017
رد
5
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته مبارك على جهودكم وعلى عطائكم وعلى تطوعكم وعلى وقتكم في زرع حب الله وتدريس كلام الله وسنه الحبيب المصطفى وتواجد طاقم المردين والمدىسات في يوم الجمعه الذي يتميز بتجمع العائله تتركون زينه الحياه وتتواجدون تطوعا بالمركز يافا لتحفيظ القرآن ابارك لاختي وبنت يافا جملات عمر كبون على عطائها لخدمه بلدها والمركز لاكثر من 15 عاما بتواصل دون انقطاع ودون ملل محبه لله ولرسوله بإبداع كنت لنا المثل والقدوه الحسنه وضعتي بصمتك اينما تكونين بالخير بفضل الله ونشكر مدير المركز الاخ فرح ابو نجم على اداره المركز لهذا العام بإبداع .
ام معتز منال الكردي - 27/05/2017
رد
6
تم بحمد الله نسال الله الثبات بارك الله في جهودكم والى الامام
اسراء - 27/05/2017
رد

تعليقات Facebook