اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مركز حراء والوفاء بالعهد - الإعلان عن الحافظة الثانية لكتاب الله تعالى على مستوى المدينة


أعلنت إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا مساء أمس الأحد عن الحافظة الثانية لكتاب الله تعالى في المدينة وهي الطالبة فاطمة نعيم أبو لسان، والتي أتمت نهار أمس حفظ كتاب الله كاملاً، حيث قامت الحاجة جملات كبوب بمهمة مرافقة الطالبة أبو لسان على مدار عام كامل علاوة على اللقاءات المتواصلة التي أقيمت خلال العطلة الصيفية. وقد توجت هذه الجهود المباركة في إتمام الطالبة فاطمة نعيم أبو لسان بحفظ كتاب الله تعالى كاملاً.

ومع هذا الإنجاز فإن مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا يحتفل بوفائه بالعهد للمرة الثانية خلال العام الجاري من خلال تخريج الحافظة الثانية من الفتيات على مستوى المدينة.

هذا وتنوي إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في أول مناسبة قريبة إقامة إحتفال بهذه المناسبة والتي تأتي بعد المراسم الإحتفالية التي أقيمت خلال إختتام السنة الدراسية لمركز حراء وتخريج الطالبة أصالة أبو زيد كأول حافظة لكتاب الله تعالى على مستوى المدينة.

وتنوي إدارة المركز بالتعاون مع الحركة الإسلامية إقامة إحتفال بهذا الإنجاز في أقرب مناسبة دينية قريبة، وذلك من خلال أمسية سيتم خلالها تقديم التهاني والتبريكات والإحتفال بهذا الإنجاز المبارك.

وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا قال ليافا 48 "نهنئ إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم ونبارك لهم جهودهم التي تُرجمت من خلال تقديم حفظة كتاب الله تعالى في المدينة، والوفاء بوعوداتهم بتخريج الحفظة من الفتيات وتقديمهم إنجازات متتالية لمدينة يافا".

وأضاف الشيخ أحمد "كما ونبارك جهود الحاجة جملات كبوب في هذا المجال ونشد على يديها، ونبارك للوالدين مهمة متابعة ابنتهم ومساعدتها وتعزيزها في سبيل إتمام مهمتها وهي إتمام حفظ كتاب الله تعالى كاملاً".

ومع هذا الإنجاز التاريخي يعتبر مركز حراء قد خرج حافظتين لكتاب الله تعالى وهما الحافظة أصالة أبو زيد والحافظة فاطمة أبو لسان، بالإضافة إلى 3 من الحفظة الشبان وهم "الشيخ الحافظ محمود شنير، والشيخ الحافظ عصام سامي سطل، والشيخ الحافظ المعتز بدين الله الكردي.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبارك عليك مبارك عليك البسكي الله تاج الوقار حفظك الله ورعك من كل سوء
محي الدين ابو لسان - 18/08/2011
رد
2
وزنك دهب والماز كمان
مفيد - 18/08/2011
رد
3
انك بتسوي وزن
مفيد - 18/08/2011
رد
4
مبروك اختي العزيزة هنيئا لك حفظ كتاب الله اللهى يحميكي
اسماء ابولسان - 17/08/2011
رد
5
ما شاء الله الى الطالبة الغالية فاطمة: ألف ألف مبروكككككك. نحن فخورون بك وبطالبتنا اصالة! كل الاحترام وبارك الله فيك. الى الوالدين : بارك الله فيكم ؤأكثر من أمثالكم . لطيفة سطل
لطيفة سطل_مستشارة - 16/08/2011
رد
6
نحن على موعد مع كوكبة من الحافظات بإذن الله الله أكبر ولله الحمد, هنيئًا لك غاليتي فاطمة أدامك الله ورفع قدرك,طبت وطاب ممشاك, اسأل الله أن يسهل لي ولك تثبيت كتابه وأن يهنا على تدبره وفهمه والعمل به, وأن يجعله حجة لنا لا حجة علينا, ها هي البذور ستأتي لنا بالثمرات واحدة تلو الأخرى,, بانتظار الحافظة التالية,, بوركت وبارك الله لوالديك,فنعم المربي والمربية,ألبسهما الله تاج الوقار وأدخلهما الجنة مع الأبرار,, هنيئًا لك.!
أصالة محمد أبو زيد - 16/08/2011
رد
7
كل الاحترام بارك اللة فيكي علي حفظ كتاب اللة
امل صلاح - 16/08/2011
رد
8
مبارك لك أختي فاطمه حفظ كتاب الله مبارك لك أختي فاطمه حفظ كتاب الله حفظك الله من كل شر واتم نعمه عليك بالعمل به وان يكون شفيع لك وان يكون انيس لك فى قبرك وتلبس والديك تاج الوقار الف مبروك للاخ العزيز المربي الفاضل الشيخ نعيم ابو لسان على هذا المجهود الرائع -وان شاء الله في ميزان حسناتكم---
خالد مصاروة - 16/08/2011
رد
9
jafa بارك الله فيكي
حنا - 16/08/2011
رد
10
פאטמה כל הכבוד אלף מברוק
וופא - 16/08/2011
رد
11
ألف مبارك ألف مبارك لفاطمة ولوالديها ولمركز حراء هذا الإنجاز في شهر القرآن. أسأل الله العلي القدير أن يجعلك وأختك أصالة وجميع فتيات المسلمين من العاملات لنصرة كتابه العظيم وأن يلبسكُنَّ تاجَ الكرامة على رؤوس الأشهاد يوم القيامة.
فرح أحمد أبو نجم - 16/08/2011
رد
12
هذه هي الانجازات الله اكبر شوفوا واتعلموا يا حركة الشبيبه يلي بس انجازات فاسده بتطلع منكم ياحركة شيوعيه
رمضان - 15/08/2011
رد
13
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد - وفي هذا فليتنافس المتنافسون . هنيئا لك يا فاطمة جعل الله حفظك لكتابه الكريم تاجا بالدنيا والاخرة وهنيئا لوالديك على الشفاعة يوم القيامة باذن الله - اخي ابو خليل _ نعيم ) انك وزوجك والله لقدوة الحسنة - جزاكم الله ولمن عمل على تحفيظها آيات الله خيرا والله اكبر ولله الحمد
عبد الحليم محمود سطل - 15/08/2011
رد
14
ما شاء الله, تبارك الله الحمد لله الذي جعل فينا امثال هذه الفتاة فاطمة , (اسم على مسمى ) اسال الله العلي العظيم في هذا الشهر الكريم ان يبارك فيك وفي والديك وان يعينك على تثبيت القران والعمل بمقتضاه , وان يبارك في مؤسسة حراء والقائمين عليها في يافا .
يوسف تتر - 15/08/2011
رد
15
مبارك لك حفظ القران الكريم ..ربي يبارك فيكي والله ينور دربك أختي الغالية ..
בינת ספיק-ניבין - 15/08/2011
رد
16
هنيئا لك غاليتي الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى ،وبعد :عن عائشة - رضي الله عنها - قالت: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((مثل الذي يقرأ القرآن وهو حافظ له من السفرة الكرام البررة ومثل الذي يقرأه وهو يتعاهدة وهو عليه شديد فله أجران))، وعن عبد الله بن عمرو بن العاص - رضي الله عنهما - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((يقال لصاحل القرآن اقرأ وارتق ورال كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرأ بها )) .أسأل الله العلي العظيم ان يبارك لك حفظك اختي "فاطمة نعيم ابو لسان " وليثبته في قلبك وليجعلك عونا وسندا للدعوة الإسلامية وليسعدك في الدارين ،وبارك الله في جهودك وجهود والديك ولمركز حراء هذا الإنجاز الرباني العظيم ، واعلمي اختي أن التخرج من حفظ القرآن أعظم وأشرف وأرقى وأسمى علم قال تعالى :" قل بفضل الله ورحمته فبذلك فليفرحوا هو خيرٌ مما يجمعون" .اسأل الله العلي القدير ان يجعل القرآن الكريم شافعا لنا ، وحجة لنا لا حجة علينا والحمد لله رب العالمين .
ام نمر سكسك - 15/08/2011
رد
17
هنيشا لك غاليتي الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى ،وبعد :عن عائشة - رضي الله عنها - قالت: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((مَثَلُ الَّذِي يَقْرَأُ الْقُرْآنَ وَهُوَ حَافِظٌ لَهُ مَعَ السَّفَرَةِ الْكِرَامِ الْبَرَرَةِ، وَمَثَلُ الَّذِي يَقْرَأُه وَهُوَ يَتَعَاهَدُهُ وَهُوَ عَلَيْهِ شَدِيدٌ فَلَهُ أَجْرَانِ))، وعن عبد الله بن عمرو بن العاص - رضي الله عنهما - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((يقال لصاحب القرآن إقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر أية تقرأ بها )) .أسأل الله العلي العظيم ان يبارك لك حفظك اختي "فاطمة نعيم ابو لسان " وليثبته في قلبك وليجعلك عونا وسندا للدعوة الإسلامية وليسعدك في الدارين ،وبارك الله في جهودك وجهود والديك ولمركز حراء هذا الإنجاز الرباني العظيم ، واعلمي اختي أن التخرج من حفظ القرآن أعظم وأشرف وأرقى وأسمى علم قال تعالى :" قل بفضل الله ورحمته فبذلك فليفرحوا هو خيرٌ مما يجمعون" .اسأل الله العلي القدير ان يجعل القرآن الكريم شافعا لنا ، وحجة لنا لا حجة علينا والحمد لله رب العالمين .
ام نمر سكسك - 15/08/2011
رد
18
ק كل الاحترام כל הכבוד נשמה!!!!!!!
בינת ספק - 15/08/2011
رد
19
الف مبروك والى الامام
يافاوي - 15/08/2011
رد
20
אלף מברוק אלף מברוק לאחלה פטום אתמנה לקי אתופיק חמדללה עלה סלמה אחונה בללה נעים
שכנה סמירה - 15/08/2011
رد

تعليقات Facebook