اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: انطلاق مسيرة "من حيفا إلى المسجد الأقصى مشيًا على الأقدام" الثالثة

 
ستنطلق بإذن الله تعالى مسيرة المشي على الأقدام انطلاقا من مدينة حيفا  نحو المسجد الأقصى المبارك للسنة الثالثة على التواالي، وذلك يوم الأحد الموافق 7/5/2017 الساعة التاسعة صباحا من مسجد الحاج عبد الله في حي الحليصة. 
 
هذه المسيرة يشارك فيها شباب من كل المناطق، وهي مستقلة لا تنتمي إلى أي حركة أو حزب سياسي وجميع مشاركيها شباب محبين للمسجد الاقصى المبارك . 
 
سيشارك بالمسيره من قرى ومدن مختلفه من الداخل الفلسطين من مختلف فئات الأجيال، من بينهم مشاركين من يافا، اللد، وحيفا وغيرها من المناطق. 
 
وستكون للمسيره محطات رئيسة التي ستمر بها المسيرة:
1- أم الفحم. 
2- ابثان. 
3- الطيرة. 
4- اللد. 
5- بيت حنينا. 
6- المسجد الأقصى المبارك.
 
نشكركم لتعاونكم 
سندباد طه منظم المسيره

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اسلام وعليكم فكره مشا علاقدام هي رساله الى كل مسلم عاقل وحر وغيور لاوله القبلتين المسجد الاقصى ان الاقصى في خطر شديد مما يتعرض من الاقتحامات اليوميه اخواني الاقصى بحاجه اليكم جميعا نتالم لما نراه يوميا لذالك كل منا يخذ دوره وليجعل لنفسه برنامج خاص به وليرابط ولو مره في الشهر او اسبوع نعلم انه في كل بيت اليوم سياره او اكثر استغل هذه النعمه باقل من ساعه انت في القدس سارعوا اخواني احبكم بالله واسال الله ان يفرج همنا ويجعلنا حماه الاقصى المربطين وسلام
يافا - 26/04/2017
رد
2
السلام عليكم كل التقدير والشكر على الفعاليه والفكره من اجل الاقصى انا من الضفه ارغب فى المشاركه ممكن من احد يوضح كيفيه المشاركه فى هذه الفعاليه وشكرا
ابو غسان - 26/04/2017
رد
3
علاقصى شدوا الرحال
يافا - 26/04/2017
رد

تعليقات Facebook