اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أكاديمية تل أبيب يافا تقيم يوما مفتوحا لمسار اللقب الأول لمن هم فوق ال 30 عاما

أقامت أكاديمية كلية تل أبيب يافا مساء هذا اليوم الاثنين  لقاء مفتوحا أمام جمهور الوسط العربي ممن ينوون الالتحاق  في مجال الأكاديمية لمن تجاوز سن ال 30 عاما وما فوق مسار اللقب الأول.

 

وقد حضر اللقاء جمع من الطلاب من منطقة يافا اللد والرملة ومن منطقة الشمال، في تخصصات مختلفة ،وقد استهل عريف اللقاء الاستاذ محمد كبوب حيث رحب بالحضور ومن ثم تحدث رئيس الكلية  شلومو بندرمان  حول أهمية المشروع  والمبادرة ودور الكلية في التحاق طلابا عربا في رحاب الكلية  ومن ثم تلاها كلمات ترحيبية وشرح حول دور الكلية وأهمية المشروع وحيثياته لكل من  الدكتور يوسف المشهراوي . بروفيسر اساف ميداني د.نوعا ليفي.

 

 وأكد بدوره الاستاذ محمد كبوب وباقي المشاركين أهداف هذا المشروع التعليمي واهميته في حياة  كل مواطن فاتته مرحلة التعليم الأكاديمي للقب الأول  لما فيه من برنامج مرن يشمل كافة الجوانب الأكاديمية والنفسية  الحياتية  ليتمكن أكبر عدد من الطلاب المشاركة والاستفادة منه.

 

 وسيتم تخصيصه لمن تجاوزت أعمارهم 30 عاماً، بالاضافة لحصولهم على تسهيلات للتسجيل، حيث يأتي هذا البرنامج الجديد إلى جانب مجموعة كبيرة من البرامج والتخصصات التي توفرها الكلية.

وفي نهاية اللقاء أعطيت فرصة للاستفسارات وطرح الاسئلة  للمعنين في المسار التعليمي الذي يعتبر فريدا من نوعه في مجالات التعليم الأكاديمي في البلاد.

يشارع انه شروط الالتحاق في المسار التعليمي المسائي للقب الأول :

1- انهاء 12 سنة تعليمية.

2-أن يكون الطالب فوق سن ال 30 عاما.

3- لقاء.

4-سيرة ذاتية 







































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا لكل من اهتم بالموضوع وبارك الله فيك يا اخ محمد كبوب بالنجاح انشاالله والى الامام باذن الله تعالى
بنت يافا - 25/04/2017
رد
2
الشخصية القيادية أينما تحل تبدع وتتألق... وأنت كذلك أخي أبا عمر
عصام سطل - 25/04/2017
رد
3
بارك الله فيك استاذ محمد كبوب على كل ما تبذله بصدق من اجل يافا وان شا الله نراك تدير الاماكن الصحيحه بيافا لانك تعمل بنقا وتحترم الجميع وتعمل من اجل مرضاه الله
محمد - 25/04/2017
رد
4
شكر خاص لمن بادر على هذه الفكرة المميزة الاستاذ محمد عمر كبوب مدير ملف المجتمع العربي في الأكاديمية . دمت ذخرا لاهلك ولاهل بلدك.
ام الزهراء - 24/04/2017
رد
5
شكر خاص لكل من أقام هادا المشروع العبقري وبالنجاح للجميع
عنان ابو شميس - 24/04/2017
رد

تعليقات Facebook