اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة اجيال الثانوية في يافا تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

 
 
نظّم مجلس الطلاب في مدرسة أجيال الثانوية في يافا بمرافقة المعلمة كوثر واكد فعاليّات متنوّعة احتفالا بذكرى الإسراء والمعراج، حيث تلا الطالب محمّد سكحفي من الصّفّ السّابع آيات من الذكر الحكيم على طلّاب المدرسة صباح اليوم، كما ألقى الطالب أصيل سويطي من الصّفّ العاشر كلمة صباحيّة هدفت إلى تعريف الطّلّاب بهذه الذكرى.  هذا وقد ألقى الأستاذ عصام سطل محاضرة على طلّاب المرحلة الإعدادية هدفت إلى تناول أهمّ الأحداث والمواقف في حادثة الإسراء والمعراج بالإضافة إلى الوقوف على أهم الدّروس والعبر المستفادة.
 
وقد قام مجلس الطلاب في المدرسة بتوزيع الحلوى مع بطاقة معايدة على زملائهم.
 
تأتي هذه الفعاليات ضمن مخطط المدرسة السنوي الذي تبنيه إدارة المدرسة وعلى رأسها المدير جلال طوخي والمديرة صفية سطل في إحياء المناسبات الإسلامية في نفوس الطلاب والطالبات.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نهنئ الامه الاسلاميه بذكرى الاسراء والمعراج والى الامام لمدرسة اجيال الثانويه
ام طالب - 23/04/2017
رد
2
السلام عليكم بارك الله وكل الاحترام للمدرسه التي تعطي المجال للتوعيه والمحاضرات الدينيه ولمديرة المدرسه المميزه المربيه صافيه سطل . كل الاحترام لابن البلد ابنا استاذ والشيخ عصام السطل على ما المحاضره القييمه التي افادت الطلاب وشاركوا الطلاب الاهل بالمعلومات الدينيه الصحيحه عن الاسراء والمعراج انت فخر للامه الاسلاميه استاذ عصام بمعاملتك ودينك وخلقك وحفظك لكتاب الله وتحفيظك لاولادنا
ام معتز منال الكردي - 22/04/2017
رد
3
كل التقدير والإحترام لادارة مدرسة اجيال التي تدعم وتطور الطاقم المهني لديها. استاذ عصام بارك الله فيك على عطائك في كل مكان تتواجد فيها .
ام الزهراء - 22/04/2017
رد
4
بارك الله فيكم على الاحتفال
اب - 22/04/2017
رد

تعليقات Facebook