اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد سامي ابو شحادة "نطالب البلدية بالاستجابة للمطلب الشرعي لأهالي طلاب الشاملة"

 
قال السيد سامي أبو شحادة في تعقيبه على رفض البلدية منح المبنى الجديد لصالح توسعة المدرسة الثانوية الشاملة وافتتاح مدرسة جديدة في المدينة "
 
لجنة اولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة تقود معركة عادلة من أجل مصلحة اولادنا وطلابنا. كنا نفضل عدم الوصول للأضراب طبعا" وأن تسمع البلدية مطالبنا وتتجاوب معنا. الا أن البلدية قررت عدم الأستماع لنا وسرقة المبنى الذي كان مخطط للمدرسة الثانوية الشاملة". 
 
وأضاف "الاضراب هو من الوسائل النضالية ولنا جميعا ولأهالي الطلاب بشكل خاص الحق في اختيار وسائل النضال الملائمة في المكان والتوقيت الذي يرونه مناسبا". 
 
وتابع "طلاب واهالي وادارة المدرسة الثانوية الشاملة بالأضافة لطاقم معلمي وموظفي المدرسة ناضلوا على مدار سنوات من أجل هذا المبنى وهو من حقهم دون ادنى شك. بلدية تل ابيب لديها مباني عديدة اخرى وميزانيات كافية لأفتتاح مدارس دون الحاجة لسرقة المبنى التابع للمدرسة الشاملة". 
 
وتابع السيد سامي "من المهم أن يعرف الجميع ان لجنة اولياء الأمور تناضل بكل الوسائل المشروعة على المستوى القانوني، الأعلامي، الجماهيري وأمام الوزارة والبلدية. وذلك كله بشكل ديمقراطي ومدروس وعلى أعلى مستوى. نطالب البلدية بالأستجابة للمطلب الشرعي لأهالي الطلاب والعودة عن سرقة المبنى واعادته للثانوية الشاملة. الموضوع بسيط ويمكن حله بشكل سريع اذا توفرت النوايا الحسنة لدى البلدية لحل المشكلة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لن نخضع للذل والمهانه...يكفينا ان نخاف ونتقي الله في انفسنا كي نصل الى العداله والصدق... وكما قيل ... "الصدق في اقوالنا...اقوى لنا...والكذب في افعالنا...افعى لنا... الله ينور بصيرتكم يا بشر...!!!
واصف - 23/04/2017
رد
2
وكلنا الامر اليك يا الله ان تهدي اهل يافا وتنصرهم على نفوسهم المتخبطه والغلبانه....!!!!
رامز - 23/04/2017
رد
3
نامل ان يتحقق العدل وينتصر الصدق وليس "الرياء "
هدى - 23/04/2017
رد
4
انت صادق في كل كلمه يا اخ سامي.. لكن احب اقول كما ذكرت عن النوايا الحسنه للبلديه.. يجب ان تتوفر النوايه الحسنه للشعب "اليافي" بكفينا نكره بعض .. عار وعيب علينا!!!!!؟
تهاني - 22/04/2017
رد
5
كل الاحترام الك اخي سامي
كايد حسنين يافا - 22/04/2017
رد

تعليقات Facebook