اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: مزيد من الصور والفيديو لرحلة الدراجات الهوائية من يافا الى مسجد سيدنا علي

 
ينشر موقع يافا 48 مزيد من الصور والفيديو لرحلة الدراجات الهوائية التي نظمتها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا يوم السبت الماضي إلى مسجد سيدنا علي وذلك في اطار التواصل مع المقدسات، حيث انطلق المشاركون في الرحلة من أمام مسجد السكسك بالمدينة وسط مشاركة رئيس الهيئة المحامي محمد دريعي وعدد من الشبان والاهالي.
 
وقد خصصت الهيئة الاسلامية هذا المشروع الرياضي الثقافي للتواصل مع المقدسات، حيث سار المشاركون في الرحلة على طول الساحل الشمالي باتجاه قرية الحرم المهجرة وتوقفوا في عدة محطات خلال طريقهم للتعرف على معالم قرى قضاء يافا المهجرة.
 
ويعتبر هذا المشروع هو أول مشروع رياضي ثقافي تُعلن عنه الهيئة الاسلامية بالمدينة ويهدف إلى حث الشباب على ممارسة الرياضة بالاضافة إلى التواصل مع الأماكن المقدسة قضاء مدينة يافا، فيما تنوي الهيئة الاعلان في الايام المقبلة عن اطلاق المشروع للتواصل مع كافة المقدسات قضاء مدينة يافا، ويتوقع أن يتم تنظيم رحلة الاسبوع المقبل بالدراجات الهوائية باتجاه اراضي روبين جنوب يافا.


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
باركي الله فيهم
ملك ابو حبيش - 25/04/2017
رد
2
ما شاء الله جميل
يافا - 18/04/2017
رد
3
كل الإحترام لكم بوركت جهودكم وقدما إلى الأمام. يافا كتير بلد عظيمة
بنت اللد - 18/04/2017
رد
4
رحلة الدراجات فعاليه تثلج الصدر الفيديو واختيار الاغنيه مؤثر جدا جدا جدا ، دمعت عيناي من الفرحه ، ، استاذ محمود عبيد والاخ اصيل عملكم تصويركم تغطية للحدث مشكورين عليه ومأجورين عليه باذن الله تعالى ،مبدعين رائعين ما شاء الله عنكم. مسجد السكسك وفعالياته متميزه كتميز رواده والقائمين عليه بوركتم جميعا والله يكثر من فعالياتكم ونشاطاتكم الجميله والاكثر من رائعه .
يافاويه وافتخر - 18/04/2017
رد

تعليقات Facebook