اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أئمة المساجد يحثون الأهالي بيافا للمشاركة في يوم الاحسان والصدقات

 
تطرق أئمة المساجد في مدينة يافا الى يوم الاحسان والصدقات الذي تنظمه جمعية يافا للاغاثة الانسانية في المدينة وذلك يوم الاثنين المقبل 27-3-2017، وحثّ أئمة المساجد الأهالي الى اوسع مشاركة في هذا اليوم الذي سيعود بالخير على فقراء المدينة والعائلات المستورة.
 
وقال الشيخ سليمان سطل خطيب مسجد النزهة "جمعية يافا للاغاثة الانسانية ستطلق مشروع جمع التبرعات للخير ومساعدة والفقراء والمحتاجين، وسيقوم بهذا المشروع طلاب المدارس وسيتجولون على البيوت لجمع التبرعات ومطلوب من أهلنا الكرام في المدينة التفاعل والتعاون مع الطلاب لما فيه الخير لفقراء المدينة والعائلات المستورة".
 
ومن جانبه قال الشيخ نجيب وهبة خطيب مسجد العجمي "جمعية يافا للاغاثة الانسانية ستطلق يوم الاثنين حملة لجمع التبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين بمشاركة طلاب المدارس، ولتنعاون معهم ونكن لهم عونا باذن الله تبارك وتعالى".
 
وقال الشيخ محمود شنير خطيب مسجد السكسك "من الضروري أن نربي ابنائنا على حب العطاء والمساهمة في متابعة وفهم قضايا المدينة وأبرزها الفقر، وأن نحثهم للوقوف بجانب العائلات المستورة في المدينة"، وحثّ الشيخ محمود شنير الاهالي للتفاعل مع المشروع وأشاد بما تقوم به جمعية يافا للاغاثة الانسانية لتقديم العون والمساعدة لفقراء المدينة.
 
وبدوره قال الشيخ أحمد أبو عجوة خطيب مسجد حسن بك "جمعية يافا للاغاثة الانسانية ستخصص يوم الاثنين ليكون يوم الاحسان والصدقات من خلال حملة اطرق الباب، حيث تعمل الجمعية على خدمة المجتمع اليافي وخدمة طلاب العلم وخدمة الارامل والايتام والفقراء والاسر المحتاجة على مدار العام، وقد خصصت الجمعية هذا اليوم لتكون الحملة على مستوى المدينة من خلال طلاب المدارس ومن خلاله التفاعل الذي نرجوه ونأمله من أهل المدينة للمشاركة الفاعلة لنعلم أبنائنا وبناتنا حب العطاء، فكونوا دعماً للجمعية".
 
وقال الشيخ نعيم أبو لسان خطيب مسجد محمد الفاتح "نذكركم أن جمعية يافا للاغاثة الانسانية في يوم الاثنين المقبل سينطلقون طلاب المدارس لجمع التبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين، ونحن نناشد الاهالي وجميع الناس اذا ما توجهوا اليك الطلاب فتبرع ولو بشيء قليل، ولعل الله سبحانه وتعالى بسبب هذه الصدقة ينظر الى حالنا ويغير احوالنا، فلا تبخلوا على أنفسكم في هذا اليوم".
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركتم
يافا - 25/03/2017
رد
2
ما شاء الله كلنا معا بلد وحده ايد وحده اخواني لقد حققتم معنى الاخوه في يافا الله يبارك بجميع الخطباء واليوم اسبتم اننا بلد وحده اخواني اليوم اعداءنا تنظر الى هذه الوحده القويه وفي هذه الطريقه فقط ننتصر باذن الله على اعداءنا
يافا - 24/03/2017
رد
3
بوركت
أبو ادم - 24/03/2017
رد

تعليقات Facebook