اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة الزهراء الابتدائية باللد تُنظم احتفالاً مفعماً بنور القرآن الكريم

 
في جو تحفه الملائكة وتغشاه الرحمة ومفعم بنور القرآن إحتفلت مدرسة الزهراء الإبتدائية اللد بحفل مميز ورائع أقيم في ساحة المدرسة صباح يوم الأربعاء بتاريخ 22-3- 2017 بحضور سماحة قاضي المحكمة الشرعية في مدينة يافا محمد زبده أبو إياد كما وحضر الإحتفال لجنة من مشايخ اللد ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة وأهالي الطلاب الفائزين في المسابقة القرآنية في مدرسة الزهراء . في بداية الإحتفال قامت مديرة المدرسة المعلمة شيرين محارب بالترحيب بضيوف الحفل الكريم الذين شرفوا مدرسة الزهراء الحبيبة بطلعتهم البهية كما وقامت بتكريم سماحة القاضي بدرع تقديري على جهوده المباركة والمثمرة لمشاركته في مسابقة القرآن الكريم في مدرستنا الزهراء الحبيبة في مدينة اللد . 
 
تخلل الإحتفال قراءه عطره من القرآن الكريم ما تيسر من سورة الحشر قام بتلاوتها الطالب حذيفه معروف من الصف الرابع ومن ثم كانت كلمة سماحة القاضي محمد زبده التي حث فيها على أهمية القرآن الكريم وفضله ، وتخلل الإحتفال أيضا أناشيد تتعلق بفضل القرآن الكريم قام بأدائها فرقة أحباب الله من صفوف الثوالث وفرقة براعم الإيمان من صفوف الخوامس  حيث كان أداء هذه الأناشيد الجميله في قمة الروعة . 
 
وبعد ذلك قامت الطالبة أسيل الصانع من الصف الخامس خالد بإلقاء معلومات بأن القرآن الكريم هو المعجزة العظمى للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومن ثم قامت الطالبه علياء عيسى والطالب رائد محارب من الصف السادس ليالي بإلقاء أحاديث نبويه تتعلق بفضل قراءة القرآن الكريم ، وتخلل الإحتفال أيضا قصيده رائعة تتعلق بفضل القرآن الكريم على حفظته وقارئيه  قامت بإلقائها الطالبه ريتال أبو قطيفان والطالب مصطفى أبو حماد من الصف الخامس عارف، وبعد نهاية الإحتفال قام معلم التربية الإسلامية بتقسيم الطلاب الفائزين وعددهم 45 طالب وطالبة إلى ثلاثة مجموعات بمساعدة مديرة المدرسة المعلمة شيرين محارب من أجل تسميع الطلاب للسور القرآنية المطلوبة في المسابقة القرآنية أمام سماحة القاضي محمد زبده ولجنة من مشايخ اللد في غرف خاصة بمدرسة الزهراء . فالنتيجة التي حصل عليها الطلاب بعد نهاية المسابقة القرآنية  كانت في قمة الروعة حيث حصلوا الطلاب على أعلى العلامات في تسميع السور القرآنية المطلوبة في مسابقة القرآن الكريم . 
 
وفي الختام أدعو الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الحفل بارقة أمل في الإحتفال بأهل القرآن ، وتشجيع الناشئة على العناية به وحفظه وتلاوته وتدبره . اللهم إجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا اللهم ذكرنا منه ما نسيناه وعلمنا منه ما جهلناه ووفقنا لتلاوته برحمتك يا أرحم الراحمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين . 
 
مع الإحترام مديرة المدرسة المعلمة شيرين محارب وطاقم مدرسة الزهراء الإبتدائية اللد.


































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذي مدرستي القديم ممكن اتسو فيديو كيف صارت
شيرين محارب - 08/06/2022
رد
2
اجمل مدرسة شفتها اتعلمت فيها في الابتدائي وكنت اشطر بنت بالمدرسة
اسيل العقبي - 05/05/2019
رد

تعليقات Facebook