اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب من المدرسة الثانوية الشاملة يحصلون على منح تعليمية وشهادات تقدير

 
حصل تسعة طلاب من الصفوف الثانية عشرة في المدرسة الثانوية الشاملة في يافا على منح تعليمية بالإضافة إلى شهادات تقدير، وذلك من قبل صندوق "تسفي لفون"، حيث تم توزيع المنح بقيمة 1200 شيكل كل منحة على الطلاب ضمن أمسية احتفالية نُظمت في مدرسة الفنون في  تل أبيب، وتولى عرافة الحفل مدير قسم التعليم في البلدية السيد حبيب نئمان.
 
وقد اشتمل الحفل على كلمة لمديرة قسم التربية والتعليم السيدة شيرلي ريمون ، حيث شكرت فيها الطلاب على اجتهادهم مؤكدة أنه على الطالب الذي يجتهد ويمتاز في تحصيله العلمي يقوم بهذا بهدف النجاح ولمستقبل افضل.
 
كما واستمع الحضور إلى كلمة ألقاها السيد أوري لفون باسم صندوق العائلة حثّ فيها الطلاب على إكمال مشوارهم التعليمي في المعاهد العليا واستمرارهم في الاجتهاد والتميز.
 
هذا وقد رافق الطلاب وذويهم  كل من مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل, المربي لؤي خير نائب المدير في المرحلة الثانوية والمربية مي مصالحة شبايطة مركزة طبقة الثواني عشر. حيث باركوا لهم حصولهم على المنح والشهادات التقديرية وتمنوا لهم دوام النجاح وأكدوا على أهمية استمرارهم في المسيرة التعليمية في المعاهد العليا.
 
يشار إلى أن نصيب المدرسة الثانوية الشاملة كان الأكبر من بين المدارس التي حصل طلابها على منح من صندوق "تسفي لفون"، حيث حصل طلابها على 9 منح وشهادات تقدير.
 
الطلاب الذين حصلوا على المنحة هم:
أسماء النصايرة  - اية كحيل- جيهان مصري- صبحي أبو سراري- شيرين السيد- محمود أبو دين- ميساء بواب- نجلاء دلق- نفين بلبيسي














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام الفحم.لكن. اتابع اخباركم. اهل. بلدي
هناء احمد غندور. افتخر بيكم. اهلي. مدينة. يافا كنت طالبه في هده. المدرسه. قبل. 45. سنه. والى. الامام. الان انا متزوجه. في. - 27/03/2017
رد
2
الى اﻻمام منوريين يافا
جاسم - 25/03/2017
رد
3
منها للاعلى...هذا فخر لنا
يافا - 24/03/2017
رد
4
افتخر فيكم يا طلاب الشامله.. الله يزيدكم نجاح وتفوق...انتم "المستقبل"..
معلمه امال - 23/03/2017
رد
5
بارك الله فيكم
يافي - 22/03/2017
رد

تعليقات Facebook