اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طالبتان من المدرسة الشاملة – يافا تفوزان بجائزة المتطوّع المتفوّق بمنطقة لواء تل أبيب

 
في احتفاليّة مهيبة, وتحت رعاية رئيس بلدية بتح تكفا (ملبّس) وإدارة المجتمع والشباب ووزارة التربية والتعليم  وممثلي السلطات المحلية باللواء والتي اشتركت فيها زمرة من مدارس لواء تل أبيب ، تمّ تكريم كلّ من الطالبتين المتفوقتين جميلة دكّة ونور عكّيلة من الصفوف الثواني عشر من المدرسة الثانوية الشاملة ومنحهما شهادة التفوّق الزائد والامتياز على تطوّعهما الدؤوب من أجل مصلحة المجتمع. فقد قامت الطالبة جميلة دكة بالتطوع في عدة اطر ومؤسسات وهذا على مدار اربع سنوات. 
 
من خلال التطوع قامت الطالبة جميلة دكة بأنشاء فرع يافا لمؤسسة اجنحة كرمبو التي ترعى شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى التطوع في مشفى فولفسون, كشافة النادي الإسلامي وسيارة الأسعاف. كذلك قامت الطالبة نور عكيلة بالتطوع لمدة اربع سنوات في كشافة النادي الإسلامي وهي الان مسؤولة عن فرقة الإيقاع التي تشمل 100 عضو.
 
ومن الجدير ذكره أنّ الطالبة جميلة دكة نالتْ المرتبة الأولى على مدينة تل أبيب يافا وقامتْ بتمثيل المدينة في المسابقة القطرية. 
 
تمّتْ مراسيم هذا الاحتفال يوم الأربعاء الموافق: 15/03/2017. وقد رافق الطالبتان مدير المدرسة الثانوية الشاملة المربي عبد الحليم سطل ومركزة طبقة الثواني عشر المربية مي مصالحة شبايطة.
 
وتفتخر مدينة يافا والمدرسة الشاملة, المتمثلة بمديرها وإدارتها ومعلميها وطلاّبها بعمل ونجاح هاتين الطالبتين وقدرتهما للتوفيق بين الدراسة والتطوّع من أجل المجتمع اليافي. يُشار  إلى أنّ المدرسة الثانوية الشاملة ما زالتْ تُحقّق المزيد من الإنجازات التربوية والتعليمية من أجل أبنائنا وبناتنا. ويشير مدير المدرسة  الشاملة المربي عبد الحليم سطل "اننا نرى ان العمل التطوعي هو وسيلة من وسائل النهضة في المجتمع ولهذا من واجبنا كمربيين ان نحث ونشجع على التطوع من اجل مجتمعنا."










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الله بوفقكم..........
يونس... - 22/03/2017
رد
2
كل احترام شكر خاص لعبد حليم سطل الله يقوك على اعداك انتى سرف ليافا
يافا - 21/03/2017
رد
3
كل الحترام الى اﻻمام
جاسم0 - 21/03/2017
رد
4
كل الاحترام ابترفوا الراس الله يوفقكم
سحر - 21/03/2017
رد

تعليقات Facebook