اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا: لتستعد الهمم ليوم الاحسان والصدقات للعائلات المستورة في مدينة يافا

 
أعلنت جمعية يافا للاغاثة الانسانية انها تنوي اطلاق حملة لجمع التبرعات من أهالي المدينة وذلك يوم الاثنين الموافق 27-3-2017، تحت عنوان "يوم الاحسان والصدقات"، حيث سيتم في هذا اليوم التجوّل في شوارع مدينة يافا والتوجه إلى البيوت والمحلات التجارية بمشاركة اعضاء الجمعية ومتطوعين لحثّ الأهالي على التبرع لصالح فقراء المدينة.
 
وتنوي جمعية يافا للاغاثة الانسانية تفعيل دور طلاب المدينة في هذا اليوم، حيث ستتواصل الجمعية مع مربي المدارس وسيحظى الطلاب على مساهمة كبيرة بدورهم لجمع هذه الصدقات لصالح خدمة فقراء المدينة وذلك مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، كما وسيتوجه اعضاء الجمعية لزيارة المدارس والحديث مع الطلاب لحثّهم على المشاركة الفعالة في هذا اليوم.
 
وفي حديث مع الأستاذ اسماعيل دلق مدير الجمعية قال ليافا 48 "نهدف من خلال هذه الحملة الى جمع التبرعات من الأهالي والميسورين عبر التوجه إلى البيوت والمدارس والمحلات التجارية والتجول في شوارع مدينة يافا، بمشاركة طلاب احدى المدارس ومتطوعين وأعضاء الجمعية لحثّ الناس على التبرّع لصالح اخوانهم من الفقراء".
 
وأضاف "سيعود ريع هذه الحملة لصالح مشاريع الجمعية المختلفة التي تخدم الفقراء في مدينة يافا كمشروع الطرد الغذائي ومشروع رعاية الايتام وغيرها من مشاريع الجمعية".
 
ودعا الأستاذ اسماعيل دلق الأهالي في مدينة يافا الى المشاركة في الحملة عبر تبرعاتهم المالية، او عبر مشاركتهم كمتطوعين لحث الأهالي على اخراج الصدقات، وقال أنه سيتوجه إلى المدراس خلال الأيام المقبلة ليدعو الطلاب على المشاركة في هذه الحملة الخيرية.
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللى بيقدم شئ بيقدمو مش للفقير بل بقدمو لنفسه لان الواحد يستظل بصدقته يوم القيامه
اشرف غزه - 19/03/2017
رد
2
معا للخير يافا الكرم ولجود
يافا - 16/03/2017
رد

تعليقات Facebook