اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لجنة الاباء تقطع جلسة لرئيس البلدية مع طلاب الثانويات وتنسحب برفقتهم من القاعة

 
عُقد صباح اليوم الثلاثاء اللقاء التقليدي السنوي الذي يجمع رئيس البلدية السيد رون خولدائي بطلاب المدارس الثانوية في مدينة يافا وذلك في احدى قاعات الكلية الاكاديمية في يافا، حيث سادت أجواء من التوتر خلال اللقاء الذي كان محتدماً بين الطلاب ورئيس البلدية.
 
وقد قررت لجنة الآباء في المدرسة الثانوية الشاملة الانسحاب من القاعة وأمرت طلاب المدرسة بمغادرة القاعة وقطع اللقاء مع رئيس البلدية، في حين استمر اللقاء بحضور طلاب من مدرسة مرساة يافا التكنولوجية.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع رئيسة لجنة اولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة السيدة جيهان حداد قالت "نحن ما زلنا نستهجن طريقة تعامل رئيس البلدية مع طلابنا، خاصة طريقته في قلب الحقائق والامور، وقررنا الانسحاب من الجلسة بعد استخفاف رئيس البلدية بطلاب الثانوية والاجابة على اسئلتهم باستكبار واستعلاء ضارباً عرض الحائط اسئلة الطلاب وطريقة عرضهم لمشاكلهم".
 
وأضافت حداد "وجهت احدى طالبات المدرسة الثانوية الشاملة سؤالاً الى رئيس البلدية جاء في مضمونه أنه كيف تسمح البلدية بأن تُقام الفعاليات الرياضية لطلاب المدرسة في المتنزهات، وكيف للبلدية أن تسمح بأن يتعلم طلاب المدرسة في الملاجئ؟!، فجاء رد رئيس البلدية صادماً باستخفاف واستعلاء واستهانة" على حد قولها، وأوضحت "لم يكن رئيس البلدية موضوعياً في اجابته، فقمت بقطع حديثه وأجبته أنني لن أسمح بأن يستمر اللقاء بهذه الطريقة، وانه لا يعقل بأن يتحدث رئيس بلدية بهذا الاسلوب المستفز مع الطلاب، لذلك طلبت من كافة طلاب الثانوية الشاملة مغادرة القاعة".
 
وتابعت حداد "نحن في لجنة أولياء الأمور لن نسمح أن يتم التعامل مع طلابنا بمثل هذه الطريقة المستفزة، كما أننا لن نسمح أن يكون طلابنا عرضة لعدم احترامهم واحترام مشاعرهم والتقليل من شأنهم، ولن نقبل بمثل هذه التصرفات من أي شخص مهما كان منصبه او موقعه".
 
وبدوره قام رئيس البلدية بشرح سياسة البلدية تجاه تعاملها في قضية الميزانيات التي يتم تخصيصها في المدارس، متطرقاً الى الميزانية التي تحظى بها المدرسة الثانوية الشاملة والتي قال أنها الأكبر اذا ما قورنت بمدارس أخرى.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook