اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جولة لعضو الكنيست "عبد الحكيم حاج يحيى" في مدينة الرملة

 
خلال جولته في مدينة الرملة بصحبة رئيس الحركة الاسلامية في منطقة المركز الشيخ يوسف القرم ، ورئيس الحركة الاسلامية في الرملة الشيخ علي الدنف وآخرين ، اوضح النائب عبد الحكيم حاج يحيى ان مدينة الرملة تستمد قوتها ومكانتها من التاريخ الناصع لهذه المدينة  ، كعاصمة للقضاء .
 
واستهل النائب عبد الحكيم حاج يحيى جولته بزيارة لمركز الهدى للأعمال الخيرية واستمع من المسئولين لشرح مسهب لنشاطات هدا المركز التي تتمثل بتوزيع المئات من الوجبات الغذائية على مئات العائلات الكريمة سواء بتوزيع الخضراوات والفواكه او بالسلة الغذائية التي تشمل المعلبات والمواد الغذائية المختلفة .
 
وبين النائب على ضرورة انشاء مثل هذه المراكز لتوزيع الوجبات الغذائية التي تسد رمق وعوز الفقراء والمساكين ، اتقدم بكل الشكر والعرفان الايادي البيضاء التي نعمل على مدار الاسبوع لسد  حاجة المعوزين والفقراء .
 
محطته الثانية كانت زيارته للمسجد الأبيض ولمقام سيدنا النبي صالح عليه الصلاة والسلام ولمقام الامام النسائي رضي الله عنه ، حيث اطلع عن كثب لما آلِ اليه هذا المسجد الذي يعتبر ثالث المساجد في الشام بعد المسجد الاقصى والمسجد الأموي في دمشق الذي صادرته سلطة الآثار من الأوقاف وحولته الى مزار سياحي . مقام الامام النسائي ثالث المحدثين بعد . الامام البخاري والامام مسلم ، الموجود في الطرف الغربي من المقبرة ،يعاني هو ايضا من الاهمال المبرمج  المتعمد هو والمسجد الأبيض.
 
وفي تصريحه من الموقع بين النائب حاج يحيى بانه سيعمل  قصارى جهده لإعادة الهيبة لهذة المعالم ااتاريخية الاسلامية ، من غير القبول ان تتعرض هذه المعالم للإهمال المتعمد تملؤها الأعشاب والأوساخ ، وقال : " سأتابع هذا الموضوع مع اعلى المستويات لهذة الصروح التاريخية التي تمثل وتعبر عن عزة الاسلام والمسلمين " .
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيك يا عبد الكريم الحج يحيى ياص
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال الموعاتيم دهمش يافا عان حكال الناصره بر المكسور الناصره الرملة اللد الرملة دهمش شنير يافا الرملة دهمش شنير يافا الرملة دهمش شنير الموعاتيم اللد الجواريش اللد يافا عان حكال الموعاتيم دهمش شنير الموعاتيم دهمش يافا - 13/03/2017
رد

تعليقات Facebook